فستان زفاف يثير الغضب بسبب شكله الغريب.. شاهد

قبيح الشكل

الاثنين 12 سبتمبر 2022 | 05:16 مساءً
فستان
فستان
كتب : آية سمير

شاركت شابة فستان الزفاف الخاص بها على موقع "ريديت" البريطاني ولكنها لم تتخيل رد فعل المستخدمين بعد أن عبرت نسبة كبيرة منهم عن استيائهم من شكل الفستان الغامض والغريب ووصفهم له بـ"القبيح " بعد أن تهيأت الشابة لترتديه في حفل زفافها. فستان قبيح

وفقا لما ورد في صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن شابة قامت بنشر صورة لها أثناء ارتدائها فستان زفافها أثناء المرحلة الأخيرة للاستعداد لحفل الزفاف، ولكن لم تتخيل ردود أفعال المستخدمين الذين انتقدوا شكل الفستان ووصفوه بـ"القبيح".

وظهرت الشابة بفستان أبيض كعادة أي عروس، ولكن ظهرت قطع مموهة في الفستان اعتقدت الشابة أن بوضعها تلك القطع المموهة المختلفة قد تحدث تغييرا في شكل الفستان ويصبح أجمل، إلا أنها تعرضت للانتقاد بشكل لاذع من المستخدمين. 

كانت التعليقات على صورة الفستان الذي نشرته الشابة التي لم تذكر اسمها، لاذعة للغاية، وأكد الكثير من المستخدمين أن الفستان غير مناسب والتغيير الذي قامت به العروس على شكل فستان الزفاف المعتاد غير مناسب وأصبح الفستان شكله قبيح بعد تلك الإضافة. 

جدير بالذكر أن بعض الرواد أشاروا إلى أنها أخطأت في تقدير الشكل النهائي للفستان وأن حماسها لإضفاء التغيير على الفستان هو الذي دفعها لتغيير الشكل المعتاد له.

اقرأ أيضا