برومو فيلم The Little Mermaid» يتخطى 3مليون مشاهدة بعد ساعات من عرضة .. فيديو

فيلم the little mermaid

الاثنين 12 سبتمبر 2022 | 02:06 مساءً
the little mermaid
the little mermaid
كتب : سعاد محمد

نجح الفيديو التشويقي الأول لفيلم «The Little Mermaid» للمخرج روب مارشال، في حصد ردود فعل إيجابية بعد ساعات من طرحه على القناة الرسمية لـ "ديزني" على اليوتيوب.

وحصد البرومو الأول لفيلم "the little mermaid" مشاهدات مرتفعة تجاوزت الـ3 ملايين مشاهدة، حيث عبر الجمهور عن حماسهم لمشاهدة الفيلم الذي تستعد الشركة لطرحه عالميا، في السينمات وعبر منصاتها الإلكترونية، في مايو 2023.

وتم الإعلان عن المقطع التشويقي الأول للفيلم في معرضD23" Expo"، بالإضافة إلى جزء من أغنية "Part of Your World" التي قدمتها هالي بيلي ضمن أحداث الفيلم.

وعبرت هالي بيلي عن سعادتها بالعمل، كما كشفت عن كواليس تصوير الأغنية التي استغرقت 3 أيام، قائلة: " كنت أسبح في المسبح وأتخيل أنني حورية البحر، لم أعتقد أني أستطيع رؤية ذلك ينبض بالحياة".

ويشارك في بطولة الفيلم مجوعة كبيرة من نجوم هوليوود من بينهم، خافيير بارديم، جونا هاور كينج، ميليسا مكارثي، بالإضافة إلى أصوات جاكوب تريمبلاي، أوكوافينا وديفيد ديجز.

وتدور أحداث فيلمThe Little" Mermaid"، حول قصة أرييل الابنة الصغرى للملك تريتون حاكم مملكة أتالانتيكا تحت الماء، وتقع الحورية المفتونة بعالم البشر في حب الأمير الوسيم إريك»بعد أن أنقذه أثناء تحطم سفينته.