عمر كمال يخرج من أزمته العاطفية بالعمل مع الراقصات.. تفاصيل

بعد فسخ خطوبته

الاثنين 12 سبتمبر 2022 | 05:25 مساءً
عمر كمال
عمر كمال
كتب : حبيبة محمد

طرح المطرب عمر كمال منذ أيام أغنيته الجديدة "خلينا سهرانين"، ولكن ما أثار الجدل لدى جمهوره هو عودته للتعاون مع راقصات في كليبه، وهي الراقصة "اليسار"، حيث نشرت صورة من كواليس تصوير الفيديو كليب عبر إنستجرام، وعبرت عن سعادتها بالعمل معه.

وذلك بعدما صرح من قبل أنه لن يكرر هذه التجربة بعد انتقادات من جمهوره، والتراجع عن مشاركة "لورديانا" بعد أغنية انتي معلمة.

وقال عمر كمال في تصريحاته، إن الجمهور لم يتوافق مع غنائه برفقة الراقصات رغم أنه كان يسير على خطى مطربين كبار، موضحا:"كل شخص حر في عمله والله يحاسبنا في النهاية".

وأكد عمر كمال على أنه اتخذ هذا القرار حتى لا ينزعج منه الجمهور، بعدما حدث مع لورديانا وجوهرة وغيرها من قبل، وهو ما أغضب الراقصة دينا وأعلنت أنها لن تتعامل معه مستقبلاً بسبب آرائه.

ولكن بعد أزمته العاطفية الأخيرة يبدو أن عمر كمال تراجع عن قراره، وظهرت معه اليسار في كليب "خلينا سهرانين"، بعد فسخ خطبته، بدون أن يفصح عن هويتها.

وتطرق عمر كمال خلال لقائه مع برنامج "تفاعلكم" للحديث عن حياته العاطفية مشيرا إلى أنه كان في علاقة خطوبة ولكن لم تتوج بالزواج لافتا إلى أنه لم يكشف عن هويتها حتى لا يلتصق اسمه بها بعد الانفصال، مضيفا " مش عايز أدفع فاتورة غلطاتها".

وفي سياق متصل كانت اقتربت أغنية عمر كمال من تحقيق مليون مشاهدة، وذلك عقب 4 أيام من طرحها على قناته على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان عمرو قطب، وتوزيع وسام عبد المنعم.