إعلامي مصري يكشف تفاصيل الزحام الشديد في مطار سخيبول بأمستردام

تفاصيل زحام مطار أمستردام

الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 | 12:01 صباحاً
مطار
مطار
كتب : بلدنا اليوم

نشر الإعلامي أحمد الشيخ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيديو يبرز الزحام الشديد الذي يشهده مطار سخيبول في أمستردام.

وأوضح الإعلامي أحمد الشيخ خلال الفيديو، أن هناك طابورا ضخما للغاية مكون من آلاف البشر يحاولون الوصول لبوابة الأمن بالمطار، مشيرا إلى أنه حتى تتمكن من الوصول للبوابات يجب عليك عبور طابور مكون من آلاف الأشخاص.

وأشار في حديثه إلى أن بعض الأشخاص قضوا ساعات للوصول إلى البوابة، وعند وصولهم كانت الطائرة قد أقلعت، مشيرا إلى أن أحد أولئك الأشخاص أخبره أن الرحلة المقبلة ستكون لعد أيام لأن الشركة المسافر عليها لا ترسل رحلات يومية.

وأوضح الإعلامي أحمد الشيخ أن السبب في التأخير هو نقص رجال الأمن الأمر الذي سبب الزحام الكبير ومنع البعض من اللحاق بطائراتهم.

وفي وقت سابق، طالبت إدارة مطار أمستردام جميع شركات الطيران، بإلغاء كل الرحلات الجوية على مدار اليوم الاثنين، بسبب نقص الأيدي العاملة.

وشهد مطار أمستردام اليوم، حالة من الفوضى والارتباك والزحام الشديد، الذي جعل جميع المسافرين ينتظرون ساعات طويلة أمام أبواب المطار من أجل الخضوع لإجراءات السفر وما إلى ذلك.

وتشهد مطارات هولندا أزمة منذ فترة قليلة، على خلفية ترك الموظفين مهامهم في المطارات بحثًا عن مهن أخرى أقل شقاءً يجنون منها مقابل مادي أكبر أو حتى بنفس المقابل.

اقرأ أيضا