محمد دياب يرد على باسم سمرة: "العبد لله مالهوش علاقة بأي تصريحات"

محمد دياب عبر الفيس بوك

الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 | 02:27 مساءً
دياب
دياب
كتب : سعاد محمد

نشر المطرب محمد دياب صورة عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، ساخرا من زج اسمه وحدوث لبس بينه وبين أسم المخرج والمؤلف محمد دياب، عقب تصريحات باسم سمرة.

وتنقسم الصورة إلي قسمين الجزء الأول يظهر به في المطرب محمد دياب، وفي القسم الآخر المخرج محمد دياب ، وعلق دياب قائلا:" اللي على الشمال ده المخرج و المؤلف محمد دياب و اللي على اليمين ده العبد لله كان نايم و مالوش علاقة بأى تصريحات"

ديابدياب

وقد كشف المخرج والسيناريست محمد دياب عن رأيه في تصريحات الفنان باسم سمرة، بخصوص وفاته عمدًا في فيلم "الجزيرة" لصالح السقا، حيث أكد أنه كمؤلف لفيلم الجزيرة لم يشاهد أي تدخل من السقا على مدار الجزأين.

وكتب على صفحته الشخصية منشورًا جاء فيه:"الموهوب باسم السمرة صرح بأن النجم أحمد السقا هو اللي ورا موته في فيلم الجزيرة واستبعاده من الجزء الثاني".

وأضاف المخرج محمد دياب:" كمؤلف لفيلم الجزيرة شهادتي أن أحمد السقا عمره ما تدخل في حرف في السيناريو، مخرج الفيلم الأستاذ شريف عرفة معندوش نجوم يفرضوا رأيهم ولا حتي يتدخلوا في العمل، وشخصية حسن اللي لعبها باسم السمرة مستوحاة من شخصية حقيقية ماتت في الحقيقة وده سبب إنى اخترت أموت الشخصية".

يذكر أن الفنان باسم سمرة قد صرح في لقائه التلفزيوني مع الإعلامي عمرو الليثي، بأنه أفضل من الفنان أحمد السقا في التمثيل وأنه يشعر بأن وفاته في فيلم الجزيرة كانت عمدًا لصالح الفنان أحمد السقا، وأنه لو كان استمر في الجزء الثاني سيكون أفضل عنصر فيه، مؤكدا أن حذف دوره من فيلم إبراهيم الأبيض لصالح أحمد السقا.

دياب
دياب