آخر تطورات الحالة الصحية لزوج الإعلامية دعاء فاروق

دعاء فاروق

الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 | 03:25 مساءً
دعاء فاروق
دعاء فاروق
كتب : سعاد محمد

تصدرت الإعلامية دعاء فاروق، مؤشرات البحث "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد استغاثتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لإنقاذ زوجها عقب تعرَّضه لوعكة صحية شديدة دخل على أثرها مستشفى الشيخ زايد التخصصي في القاهرة.

وتفاجأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، بالإعلامية دعاء فاروق، تطلق استغاثة إلى متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لتعرض زوجها لوعكة صحية شديدة دخل على أثرها مستشفى الشيخ زايد التخصصي في القاهرة.

وكتبت دعاء فاروق، عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك"، "طيب مضطرة لأول مرة أستغيث، جوزي بينزف نزيف شديد، وأنا في طوارئ مستشفى زايد التخصصي، حد يلحقني".

وفور إطلاق إستغاثتها تدخلت منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء، للتواصل مع الإعلامية دعاء فاروق والاطمئنان على حالة زوجها ومدى حصوله على الخدمات الصحية اللازمة، والتي كان يحصل عليها عليها بالفعل.

وقامت دعاء فاروق بتوجيه الشكر لكل الجهات المعنية التى تواصلت معها، وكل من حاول التبرع بالدم لأن حالة زوجها لا تحتاج لنقل دم حاليا.

وشكرت دعاء فاروق عبر صفحتها "شكرا لكل الناس الطيبة اللي جت وعاوزة تتبرع بالدم جزاكم الله خيرًا بس مفيش احتياج للدم حاليا شكرا للجميع ولمشاعركم الطيبة دخلنا المستشفى ويتم عمل اللازم وبعتذر عن منع الزيارة شكرا للجميع".