القصة الكاملة لانفصال رامي جمال عن زوجته

طلاق رامي جمال وزوحته

الجمعة 16 سبتمبر 2022 | 01:54 مساءً
رامي جمال
رامي جمال
كتب : سعاد محمد

تفاجأ جمهور الفنان رامي جمال، صباح اليوم، بانفصاله عن زوجته التي تدعى ناريمان بعد قصة حب دامت عدة سنوات، إذ أن قرار الانفصال جاء بشكل صادم لجمهوره وجميع متابعيه، بعد أن تم الطلاق في سرية تامة، ولم يُعلن الفنان عنه حتى الآن، بينما تم إعلان خبر الطلاق من خلال طليقته ناريمان.

وكتبت ناريمان ستوري، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، جاء فيها: "تم الطلاق بيني وبين رامي أتمنى له كل الخير وأتمنى يكون سعيد في حياته الجديدة، وأتمنى لنفسي كمان الخير والسعادة".

رامي جمالرامي جمال

ومن طرائف القدر أن الفنان رامي جمال مازح زوجته، في عيد ميلادها الماضي، من خلال رسالة طريفة لها عبر حسابها الشخصي بـ انستجرام، إذ قال: يارب أنت عارف إني اتجوزتها وهي عيد ميلادها ذكرى الزلزال القوي اللي جه مصر، والنهاردة عيد ميلادك برق ورعد وحاجة فلة. 

وأضاف رامي جمال: كده عرفت أنا ليه لما غنيت سقف كورونا غزت العالم، الحمد لله إننا مخلفناش، لأني واثق إن ابننا كان أكيد هيبقى المسيخ الدجال، نهاية العالم هتبقي بدايتها من بيتنا، كل سنة وأنت أول وآخر وأحلي وأرخم حاجة في حياتي، بفكر أطلقك علشان آخذ الدريسينج والحق يرجع لأصحابه.

وتعرض رامي جمال لانتقادات كثيرة من متابعيه، بعد هذه التهنئة وعلى الفور قدم اعتذارًا لزوجته وقتها.

يذكر أن المطربة ناريمان لم تتعاون مع زوجها المطرب رامي جمال، سوى في ديو غنائي بعنوان "مش ملاحظ حاجة"، والذي طرح ضمن ألبومه "أنا لوحدي" عام 2020.