القصة الكاملة لوفاة عريس بأزمة قلبية مفاجئة قبل زفافه بـ 12 ساعة في الغربية

وفاة عريس قبل زفافه بـ 12 ساعة في الغربية

الجمعة 16 سبتمبر 2022 | 10:00 مساءً
كتب : لبنى سعد

ساعات قليلة على زفاف عريس الغربية، ساعات ليبدأ حياة جديدة مع شريكة حياته ، ولكن لم تكتمل الفرحة وتحول الفرح إلى عزاء وتحولت أنغام الموسيقى إلى صراخ ، وتحول الزفاف إلى  جنازة .

 حالة من الحزن تخيم على أسرة العريس وعلى اهلى قريته . 

حيث عاشت قرية برما التابعة لمحافظة الغربية، حالة من الحزن الشديد وحالة من الصدمه على وفاة شاب يدعى أحمد عبد الرؤوف ، وهو في العقد الثالث من عُمره ، وذلك بسبب أزمة قلبية مفاجئة قبل زفافه ب 12 ساعة .

كان الشاب يتزين بالأخلاق الحسنة والسمعة الطيبة، ويتمتع بحب أهل قريته له ، وكان بشهادة الجميع مُداوم على الصلاة في المسجد، ولكن تحدث المفاجأة التي تصدم الجميع وتجعل قلب أهله مليء بالحزن على فراقه، وتكسر بفرحة العروس، وهي موته المفاجئ إثر أزمة قلبية.

شيع أهالي قرية برما، جثمان الشاب في جنازة شارك بها أهالي القرية بالكامل ، وكانوا في حالة من الوجيعة عقب صلاة الجنازة بأحد مساجد القرية وتم دفنه بمقابر أسرته بنفس ذات القرية.

كان قد توفى شاب في بداية العقد الثالث من عُمره ، ويدعي أحمد عبد الرؤوف المتيت، قبل زفافه بـ 12 ساعة، تسببت وفاته في حالة من الصدمة والذهول لأصدقائه وأهالي المدينة الذين كانوا يستعدون للمشاركة في حفل زفافه على عروسه.

اقرأ أيضا