القبض على المتهمين بالتعدي على مواطن بالدقهلية

المشادة الكلامية على الخلافات المالية

الاحد 18 سبتمبر 2022 | 04:43 مساءً
إسعاف
إسعاف
كتب : حسنه محمد

تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يظهر فيه أحد الأشخاص قد أصيب بجروح مبالغة وسجحات متفرقة بأنحاء الجسم. 

وبالتحريات التي كشفتها أجهزة الأمن لملابسات الحادث عبر تداولها على صفحات "فيس بوك".

أدلى المصاب في أقوالة باتهامه لـ 3 أفراد محددين نسب إليهم تهمة التعدي على بالضرب المبرح بالأيدي ولم يكتفوا بل تعدوا  علية أيضاً بالة حادة حتى تسببوا في إصاباته إصابات بالغة الأثر.

وبالفحص والتحريات تلقى مركز شرطة بلقاس بمديرية أمن الدقهلية، بلاغاً من أحد المستشفيات باستقبالها أحد الأشخاص ويقيم بإحدى القرى في دائرة المركز, قد أصيب بجروح وسجحات وعند استجواب زوجته أوضحت بحدوث مشادة كلامية بين زوجها والمتهم ومن معه من المشكو في حقهم بسبب حلافات ومنازعات مالية بينهم.

بالفحص تبين تلقى مركز شرطة بلقاس بمديرية أمن الدقهلية، بلاغا من أحد المستشفيات، باستقبالها (أحد المواطنين - مقيم بإحدى القرى بدائرة المركز)، مصابا بجروح وسحجات، وبسؤال زوجته أفادت بحدوث مشادة بين زوجها والمشكو في حقهم "مقيمين بذات القرية" لوجود خلافات ماليه بينهم.

وبالإجراءات اللازمة استطاع ضبط عدد 2 من المجرمين المتهمين وباستجوابهم ومناقشاتهم أقروا بارتكابهم للواقعة لذات السبب المذكور أعلاه, وتم ضبط (الآلة الحادة المستخدمة في ارتكاب الواقعة "كتر") وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين.