ماذا يحدث داخل بيت الأمة.. عبد السند يمامة يلغي قرارات رئيس الحزب السابق

"يمامة" يلغي قرارات رئيس الحزب الأسبق

الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 | 03:33 مساءً
حزب الوفد
حزب الوفد
كتب : علياء طارق

صرح محمود علي محمد " عضو بحزب الوفد" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلاً: "أخيرا وصلني اليوم خطاب من رئيس الوفد جاء فيه اود ابلاغكم بانه تم الغاء قرار رئيس الحزب السابق والخاص بإلغاء قرار فصلكم من الحزب وذلك لمخالفته لائحة الحزب واعتبار قرار فصلكم من الحزب ساريا ونشكر لكم صادق تعاونكم مع تمنياتنا لكم بدوام التوفيق".

وذكر محمود علي: "الحقيقة ان هذا نص صياغة القرار الذي بالاتفاق بين رئيس الحزب وحفيد المرشد وطماطم، لاستبعادي من انتخابات الهيئة العليا بعيدا عن السياسة يدخل في باب طرائف وعجائب وفوازير رمضان القديمة للأسباب الاتية:

• ان هذا القرار صدر أصلا بالمخالفة للائحة وبدون تحقيق او أي اجراء قانوني وفقا للائحة المنتهكة من رئيس الحزب.

• ان قرار المستشار بهاء رئيس الحزب السابق بعودتي للحزب قد مر عليه أكثر من عامين، ويعلم طالب كلية الحقوق المبتدئ انه تحصن من الناحية القانونية وأصبح مركز قانوني جديد لا يجوز الاعتداء عليه او المساس به.

• ان رئيس الحزب صاحب هذا القرار كان مسئولا ومكلفا من قبل المستشار بهاء برئاسة لجنة مراجعة قرارات الفصل، وقد جرى بيني وبينه أكثر من محادثة تليفونية بهذا الشأن، وحينما صدر قرار الغاء فصلى وعودتي لم يعترض عليه بل كان مرحبا به، ولم يقم بالطعن عليه في أي اجتماع هيئة عليا منذ صدوره وحتى الان.

• ان النصاب طماطم وحفيد المرشد أعضاء بالهيئة العليا منذ قرار عودتي وحتى الان ولم يبديا أي اعتراض على قرار عودتي في أي اجتماع هيئة عليا منذ صدوره وحتى الان.

• ان وراء تقديم المذكرة ضدي هو النصاب طماطم صاحب ال 125 حكم في قضايا شيكات ونصب وخيانة امانة والمرحل بالكلابشات من الامارات لمصر، وهو ابن أحد سارقي أموال البنوك واحد أمناء الحزن الواطى الذي حارب الوفد ورموزه عقود طويلة، ومعه الإخواني حفيد مرشد قتلة المصريين. والذي قال ان هذا القرار موجه لأخرين ممن ذكرهم من اسياده أبناء الحركة الوطنية المدنية المصرية.

• لن اتظلم من القرار كما طلب رئيس الحزب وسألجا للقضاء مباشرة، ولكنى في انتظار موقف سكرتير عام الحزب.

اقرأ أيضا