محسن محيي يكشف كواليس انتحار النجمة العالمية داليدا

الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 | 10:58 مساءً
محسن محيي
محسن محيي
كتب : مريم محسب

كشف الفنان محسن محيي عن أسباب انتحار النجمة العالمية داليدا، وأيضا سبب وظروف ارتداء زوجته للحجاب، وذلك من خلال مداخلة هاتفية في برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي .

حيث قال :-"عندما أتت داليدا إلى مصر أحبت الطعمية وطلبت الملوخية والبامية ، داليدا لم تكن سعيدة رغم مالها، والسعادة لم يجعلها الله في الشهرة أو المنصب، المنصب والمال والشهرة من الممكن أن يحققوا جزءا من السعادة".

مستكمل قوله :-" ولكن لن يحققوا السعادة الكاملة داليدا كانت تبحث عن السعادة في الحب، ورغم امتلاكها لجزيرة وطائرة والعديد من الأشياء لم تجد السعادة، وذلك لأن الله جعل السعادة للغني والفقير في ذكره ".

كما أوضح سبب ابتعاده عن الفن وارتداء زوجته للحجاب، فقال :-" نسرين لما قالتلي هتحجب فرحت جدا، ومسمعناش شيوخ خالص مرحناش للشيخ الشعراوي محصلش قبلها كنا في حفلة شيريهان، كانت لسه متجوزة وعاملة عيد ميلادها".

متابع قوله :-"وكان كل الفنانين موجودين، وكل الناس اللي معزومة كانت عمالة تقطع في فروة شريهان "نسرين بصتلي وقالتي قد كده المسألة، هي عزماهم وعاملة حفلة حب، وبيعملوا كده، إحنا شبه الناس دي؟ قولتلها لأ، وقمنا ماشيين، قالتلي بص أنا مش عايزة الزيف ده، وقالتلي أنا هتحجب قولتلها يا ريت ".