أفورة.. تعليق ناري من رامي رضوان على مهاجمي محمد صلاح ..فيديو

رامى رضوان

الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 | 11:14 مساءً
الاعلامى رامى رضوان
الاعلامى رامى رضوان
كتب : بلدنا اليوم

تغريدة نشرها اللاعب محمد صلاح على صفحته الرسمية فيس بوك، عن وفاه الملكة اليزابيث، حيث اثارت هذه  التغريدة غضب الشعب المصري. 

و علق الإعلامي رامي رضوان، على الجدل المثار بشأن تغريدة اللاعب الدولي محمد صلاح، عن وفاة الملكة إليزابيث الثانية وتقديمه التعازي للأسرة المالكة، قائلا: "محمد صلاح منذ 4 سنوات وهو لاعب في الدوري الإنجليزي وله عشاق من الأندية الإنجليزية وبدأت الناس تهاجمه لأنه قدم واجب التعزية ودى أخلاق المصريين ".

وطالب رامي رضوان، خلال حلقة اليوم، من برنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على فضائية "دي إم سي"، مهاجمي محمد صلاح بالنظر للاعبي الدوري الإنجليزي وهل قدموا واجب العزاء في وفاة الملكة إليزابيث الثانية أم لا .

وقال رامي رضوان أن الهجوم على محمد صلاح: "هوا ان القصة وما فيها إن محمد صلاح لاعب مصري دولي عايش وسط الإنجليز ولكن افتكروا يوم إعلان وفاة الملكة إليزابيث الشعب المصري عمل إيه زعل كأنها كانت قادة معاهم امبارح ودي الافورة المستفزة فعلا لأن  أغلب المصريين كان ناشر صورها وبيتكلم عنها".

واستكمل: "ليه الأفورة وليه في ناس مستنية أي حد من الناس الناجحة علشان يحدفوه بالطوب ونحمد لله إن محمد صلاح لا يعطي مساحة كبيرة لما يدور على مواقع التواصل الاجتماعي وهو مشغول بمشواره الفنى".

اقرأ أيضا