قصة الطفل عبدالرحمن الذي قهر السرطان وقرر إسعاد محاربي "الكانسر" بالرقص بالتنورة

قصة تعافي عبدالرحمن من السرطان

الاربعاء 21 سبتمبر 2022 | 10:38 صباحاً
عبدالرحمن طارق
عبدالرحمن طارق
كتب : ياسمين أحمد

 تعرض لوعكة صحية منذ طفولته وليست بالهينة على الإطلاق، فـ يصعب على طفل صغير عمره لم يتجاوز عام و 8 اشهر أن يحارب المرض اللعين، فشخص الأطباء حالة «عبدالرحمن طارق» بأنه مصاب بسرطان في كتفه الأيمن، لكنه تحلى بالشجاعة وتعافى منه وقرر فيما بعد إدخال البهجة على الأطفال محاربي السرطان.

قصة تعافي عبدالرحمن من السرطان

عبدالرحمنعبدالرحمن

عبدالرحمن يبلغ من العمر 14 عاما في الصف الثاني الإعدادي، يروي لـ "بلدنا اليوم" سبب اختياره ادخال الفرحة والسرور على قلوب محاربي السرطان قائلا:«كان عندي سرطان في الكتف الأيمن وأنا عندي سنة و 8 شهور، وتعافيت منه في 2019، فقررت افرح الاطفال بعد كدة».

تغلب بكل شجاعة على المرض

عبدالرحمنعبدالرحمن وإيمان السيد

عبدالرحمن من مدينة طنطا استطاع التغلب على المرض بتشجيع أهله وإخوته ودعمهم الدائم له، ويتابع:« انا بحب إدخال البهجة على مرضى السرطان لأني كنت محارب من المحاربين زيهم، ولما ربنا عفاني حبيت افرح كل مريض سرطان أو اي مريض».

الرقص بالتنورة لإسعاد الأطفال

عبدالرحمنعبدالرحمن

وعن سر اختياره للرقص بالتنورة على وجه التحديد لإسعاد الأطفال، لأنها كانت سبب لخروجه من ملل جلسات الكيمياوي أثناء فترة علاجه وأضاف:«أخواتي كانوا بيعتولي الفيديوهات وانا باخد الكيماوي، وأخويا محمد قالي لو خفيت وبقى عندك عزيمة هجبلك تنورة، وفعلا جبهالي ونفسي أجيب واحدة جديدة ».

عبدالرحمنعبدالرحمن

عبدالرحمن ممثل موهوب وشارك بمسلسل دايما عامر بطولة الفنان مصطفى شعبان في رمضان الماضي، ويطمح لأن يكتشفه مخرج أو منتج ليقوم بأدوار أكبر. 

اقرأ أيضا