ليفاندوفيسكي فى الصدارة.. ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد مرور6 جولات

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الأسباني

الاربعاء 21 سبتمبر 2022 | 10:57 صباحاً
الليجا
الليجا
كتب : محمد سامح

يهتم الكثير من عُشاق الساحرة المستديرة وخاصة محبي الدوري الإسباني بمعرفة جدول ترتيب هدافي الدوري الأسباني بعد مرور6جولات من مسابقة الليجا الإسبانية , ويتنافس على جدول ترتيب هدافي الدوري الكثير من النجوم أبرزهم روبيرت ليفاندوفيسكي لاعب برشلونة وفينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد وياجو أسباس لاعب سيلتافيجو وكريم بنزيما لاعب ريال مدريد وإجليسياس لاعب ريال بيتيس.

ترتيب الدوري الأسباني

ويتصدر جدول ترتيب الدوري الأسباني فريق ريال مدريد برصيد18 نقطة بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني نادي برشلونة فيما يأتي في المركز الثالث فريق ريال بيتيس برصيد 15 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الأول ريال مدريد وبفارق نقطة على صاحب المركز الثاني برشلونة فيما يأتي في المركز الرابع فريق أتليتك بلباو برصيد 13 نقطة.

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الأسباني

1 روبيرت ليفاندوفيسكي – برشلونة 8

2 بورخا إجليسياس – ريال بيتيس 6

3 ياجو أسباس – سيلتافيجو 5

4 فينيسيوس جونيور – ريال مدريد 4

5 عمر صادق – ريال بيتيس 3

5 كريم بنزيما – ريال مدريد 3

5 رودريجو – ريال مدريد 3

5 ألفارو موراتا – أتليتكو مدريد 3

5 فيدات موريكي – مايوركا 3

ويعتبر النجم الدولي البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي هو أبرز الإنتدابات في الدوري الأسباني هذا الموسم , حيث تعاقد مع نادي برشلونة قادماً من بايرن ميونخ الألماني ,وتأقلم ليفاندوفيسكي مع الفريق الكتلوني بسرعة وساعد الفريق في العديد من المباريات وأصبح هداف الدوري الأسباني حتى الآن برصيد 8 أهداف .

وقد فاز ريال مدريد ببطولة الدوري الأسباني الموسم الماضي بكل سهولة وبفارق كبير عن أقرب منافسيه برصيد 86 نقطة ويأتي برشلونة في المركز الثاني برصيد 73 نقطة ثم أتليتكو مدريد برصيد 71 في المركز الثالث.

وحصل النجم الفرنسي كريم بنزيما على جائزة هداف الدوري الأسباني الموسم الماضي حيث سجل 27 هدفأ . 

اقرأ أيضا