«مش هتتذاع في الشرق الأوسط».. اعرف الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة فرنسا والنمسا

مباراة فرنسا والنمسا

الاربعاء 21 سبتمبر 2022 | 10:09 مساءً
مباراة فرنسا والنمسا
مباراة فرنسا والنمسا
كتب : شروق صبري

موعد مباراة فرنسا والنمسا في الجولة الخامسة من دوري الأمم الأوروبية 2022-2023 والقنوات الناقلة، من الموضوعات التي تصدرت محركات البحث على جوجل خلال الفترة الماضية.

تنطلق مباراة فرنسا والنمسا من دوري الأمم الأوروبية 2022-2023 من ملعب "دو فرانس" في العاصمة الفرنسية، باريس، وذلك بعدما فقد منتخب فرنسا فرصة الحفاظ عن لقبه في البطولة، حيث جاء في مؤخرة فرق المجموعة الأولى في المستوى الأول برصيد نقطتين فقط، وبفارق سبع نقاط عن منتخب الدنمارك الذي تصدر ترتيب المجموعة.

المنتخب الفرنسي بحاجة لمعجزة لتحقيق النصر على على النمسا، حتى لا يهبط إلى المستوى الثاني في النسخة المقبلة من دوري الأمم الأوروبية فيما يحتاج منتخب النمسا للفوز، للبقاء في المستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية على حساب فرنسا.

وفي مبارة حاسمة تنطلق مباراة فرنسا والنمسا غدا الخميس 22 سبتمبر 202، الساعة ٨:٤٥ بتوقيت القاهرة ٩:٤٥ بتوقيت مكة.

يشار إلى أن منتخب فرنسا لم يحقق أي فوز منذ بداية النسخة الجديدة من دوري الأمم الأوروبية، حيث خسر من الدنمارك في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل أمام النمسا في الجولة الثانية، ويتعادل ويخسر أمام كرواتيا في الجولتين الثالثة والرابعة على الترتيب، أما منتخب النمسا، فيدخل المباراة وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى من المستوى الأول، وفي رصيد أربع نقاط، من فوز وتعادل وهزيمة.

القنوات الناقلة

وفي صفعة لعشاق الكرة الأوروبية لن يتم إذاعة مباريات دوري الأمم الأوروبية عبر أي قناة في منطقة الشرق الأوسط، والطريقة الوحيدة لمتابعة مباريات البطولة تكون عبر تطبيق UEFA TV، ويمكن مشاهدة جميع المباريات مجانا عبر الموقع الرسمي لليويفا.

اقرأ المزيد  

خيبة أمل للمشاهدين.. موعد مباراة فرنسا والنمسا والقنوات الناقلة 

اقرأ أيضا