مكافحة المخدرات تضبط مواد مخدرة بـ 41 مليون جنيه خلال 24 ساعة.. فيديو

الإدارة العامة لمكافحة المخدرات

الخميس 22 سبتمبر 2022 | 06:26 مساءً
الادارة العامة لمكافحة المخدرات
الادارة العامة لمكافحة المخدرات
كتب : دينا سليمان

تواصل أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، توجيه الحملات الأمنية كلٌ في مجال تخصصه؛ تنسيقا مع قطاع الأمن المركزي، وذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى مواجهة كافة أشكال الخروج على القانون وضبط حائزي الأسلحة النارية، ومكافحة جرائم الاتجار بالمواد المخدرة، وتنفيذ الأحكام القضائية واستهداف التشكيلات والبؤر الإجرامية ومواجهة الأنشطة غير المشروعة التي تؤثر على الاقتصاد القومي للبلاد.

وأسفرت الحملة الموسعة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالقاهرة من ضبط "مخزن للمواد الكيميائية، ومصنع للعقاقير المخدرة" ملك تشكيل عصابي تخصص في الاتجار في تلك العقاقير.

كما ضبط بحوزتهم على "115 كيلو جرام أدوية مخدرة، و15 ألف قرص مخدر  وكمية من المواد المستخدمة في التصنيع والأدوات المستخدمة"، وتقدر المواد المخدرة المضبوطة بـ 12 مليون جنيه.

كما أحبطت إدارة مكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأمن العام والوطني جلب كمية كبيرة من مخدر الحشيش والهيدرو من شرق قناة السويس والقبض على المتهم داخل سيارته وبحوزته "2500 طربة حشيش، و50 كيلو جرام من مخدر الهيدرو" وتقدر المضبوطات بـ 18.75 مليون جنيه.

وفي السويس تم ضبط عدد من العناصر  الإجرامية و"بحوزتهم 69.50 كيلو جرام من مخدر الحشيش والهيدرو والهيروين، و9000 قرص مخدر من عقار الكبتاجون"، وتقدر المضبوطات بـ 4.75 مليون جنيه.

أما في رأس سدر تم ضبط طن بانجو و46 كيلو حشيش ووهيروين وتقدر  بقيمة 4 مليون جنيه.