المتحدة للخدمات الإعلامية تستمر في البحث عن الشخصية المصرية والهوية المعروفة بالسمات الطيب.. تفاصيل

المتحدة للخدمات الإعلامية

الاثنين 26 سبتمبر 2022 | 06:31 مساءً
 المتحدة للخدمات الإعلامية
المتحدة للخدمات الإعلامية
كتب : عمرو عدوي

تواصل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية, في إطار دورها المجتمعي الكبير في إرساء قيم مهمة من البحث عن الشخصية المصرية والهوية المعروفة بالسمات الطيبة, وفي سبيل ذلك أطلقت العديد من المبادرات في الفترة الأخيرة.

وتعتبر حرب الشائعات من الحروب ذات العائد الضخم للغاية, في ظل غياب الثقافة, وقلة الوعي المجتمعي, لذلك عملت الشركة المتحدة عبر نوافذها المختلفة على التصدي للشائعات التي تستهدف الوطن والمواطن, وآخر تحركاتها في ذلك الإطار هو تكليف قطاع أخبار الشركة المتحدة, بإذاعة نشرات متخصصة على مدار اليوم للرد على الشائعات والأكاذيب التي تستهدف المجتمع المصري, ويتم بث هذه النشرات على قناة إكسترا نيوز وجميع منصاتها الإلكترونية, فضلاً عن ذلك يتم إرسال هذه الخدمة الإخبارية المتخصصة لكل الأحزاب السياسية وكل القطاعات الحكومة والمؤسسات الرسمية.

وربما يكون مجال عمل الوثائقيات من المجالات الصعبة إعلامياً, نظراً للتكلفة العالية, وكذلك قلة عدد العاملين فيه, حتى إنه ظل ملعباً متروكاً لعدة عقود, وكانت مصر بمثابة مستورد فقط لتلك الوثائقيات من الوكالات والقنوات العالمية, حتى ظهر للنور قطاع الوثائقيات في الشركة المتحدة مقدما العديد من الأفلام والمواد الوثائقية العظيمة, والتي ظلت على مدار تلك العقود دون حديث أو تجميع جيد للمادة, لذلك قدم قطاع الوثائقيات عدة مواد فيلمية في غاية الأهمية, تلقي الضوء على زاوية مهمة في تاريخ مصر الحديث.

وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية, حملة جديدة بعنوان "أخلاقنا الجميلة" على عدة مراحل, وتستهدف التأكيد على الأخلاق التي تربينا عليها, وتأمر بها جميع الأديان السماوية والإنسانية, من احترام الكبير وحسن الجيرة وحسن المعاملة والأمانة والشرف والأدب في التعامل.

وتنطلق الحملة على عدة مراحل, عبر وسائل المتحدة للخدمات الإعلامية المختلفة, والهدف منها تربية أجيال جديدة على القيم والعادات والتقاليد المصرية الأصيلة, وتذكير الأجيال الحالية بما تربينا عليه من قيم إنسانية.

وكانت الأسر المصرية دائما تبحث عن الأندية ومراكز الشباب لدعم مواهب أبنائهم, وأطلقت المتحدة أكبر مشروع مواهب كرة قدم في تاريخ مصر " كابيتانو مصر", بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

توجيه مهم من الرئيس عبدالفتاح السيسي, وإشادة ببرنامج الدوم لاكتشاف المواهب الفنية, انطلقت الشركة المتحدة في موسم آخر لاكتشاف مواهب فنية في أنحاء مصر.

اقرأ أيضا