الحبس عام لمتهم بخطف ابنته والتعدي عليها في المعادي

المحاكمات

الخميس 29 سبتمبر 2022 | 03:10 مساءً
تعنف
تعنف
كتب : حسنة محمد

حكمت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير، اليوم الخميس، بمعاقبة متهم بخطف ابنته الطالبة بالأكاديمية البحرية والاعتداء عليها وتعذيها وخطفها وتشويه منظرها العام إثر ماحدث من إصابات في عينها وساقيها،وجاء حكم المحكمة بالحبس سنة مع الشغل.

صدر الحكم برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير، رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين محسن حلمي غراب وهشام مختار مصطفى، وأمانة سر سعيد عبد الستار ومحمود عبد الرشيد.

وبالتحريات تبين أن المتهم يحمل جنسية أجنبية فأسندت لة النيابة التهمة المنسوبة إلية بخطف أبنتة والتعدي عليها بالضرب المبرح  وحدث كل ماسبق ذكرة عن طريق الخطف بالاكراة مستغلاً نفوذة و سلطانة فأسندت النيابة للمتهم الذي يحمل جنسية أجنبية، تهمة خطف ابنته المجني عليها، فذهب إلي مسكنها وقام بسحلها وضربها وخطفها إلي منزلة بالقوة.

وتبين من خلال التحريات أن المتهم قام بحبس الفتاة وضربه على كونها ابنتة وحبسها داخل غرفة فى منزلة عقب خطفها حتى لم يستدل عليها قط وأغلق كافة الأبواب وقام بتعذيبها بدنياً كما سبق وصفة و ذكرة بالتقرير الطبي.

وأكد أمر الإحالة، أن المتهم ضرب المجني عليها فأحدث بها إصابات بساقيها وعيناها والتي أعجزتها عن أشغالها الشخصية مدة لا تزيد عن عشرين يوما.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الأب المتهم.