داخل إناء مياه.. مصرع طفلة غرقا بسوهاج

مصرع طفلة رضيعة بإسفكسيا الغرف في سوهاج

السبت 08 أكتوبر 2022 | 10:56 صباحاً
غرق طفلة أرشيفية
غرق طفلة أرشيفية
كتب : حسنه محمد

استقبلت مستشفي طهطا العام، جثة طفلة تبلغ من العمر سنه جثة هامدة بلا حراك إثر تعرضها لإسفكسيا الغرق أثناء لهوها في منزلهم سقطت في إناء به ماء.

وقامت جهات التحقيق المختصة في سوهاج بالتصريح، بدفن جثة الطفلة التي تبلغ من العمر سنة نتيجة لما واجهته غرقاً داخل إناء به ماء داخل منزلها بدائرة مركز طهطا شمالى محافظة سوهاج.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، بلاغاً من مأمور مركز شرطة طهطا، بوفاة طفلة رضيعة غرفا عقب سقوطها في إناء ماء داخل منزلها بدائرة المركز، وعلي الفور تم نفل الجثة إلى مستشفى طهطا العام في الحال.

وبالفحص والمعاينة والتحريات التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، والعقيد أحمد عزت مفتش مباحث المركز  تبين بوصول الطفلة "سارة ع ع ا" البالغة من العمر سنة دائرة المركز "جثة هامدة" بلا حراك إثر تعرضها للغرق المفاجئ أثناء لهوها ولعبها.

وعند استجواب والدها الذي يُدعى "عبد الحارث ع ا ا 37 سنة"، مدرس ووالدتها التي تُدعي "نهلة ا م ا 26 سنة"، ربة منزل وكائنان بذات الناحية أدلوا بأنه أثناء لهو نجلتهما المذكورة بالمنزل سقطت داخل إناء به ماء مما نتج عنه غرقها ووفاتها ونفيا الشبهة الجنائية تماماً.

وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة لمعرفة سبب الوفاة و بمعرفة مفتش الصحة أوضح أن سبب الوفاة "إسفكسيا الغرق" ولا توجد شبهة جنائية، وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على جهة التحقيق المختصة التي صرحت بدفن الجثة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعه.

 

اقرأ أيضا