عقب أنباء تصالحهما.. أبرز تصريحات عاطفية من شيرين لحسام حبيب

تصالح شيرين وحسام حبيب

الاثنين 10 أكتوبر 2022 | 08:22 مساءً
شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب
كتب : حبيبة محمد

بعد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي؛ أنباء عن تصالح المطربة شيرين عبد الوهاب مع زوجها السابق المطرب حسام حبيب، وذلك بعد الاتهامات المتبادلة بين الجانبين والتي وصلت إلى النيابة العامة، وتقديم بلاغات بشأنها.

حيث أكدوا أن محامي الفنانة حضر إلى جهات التحقيق طالباً التصالح في البلاغات المقدمة من المطربة شيرين عبد الوهاب ضد زوجها السابق حسام حبيب، ثم تم التصالح بناءً على رغبة الطرفين.

شيرين وحسام حبيبشيرين وحسام حبيب

ومن الجدير بالذكر أن فاجئ خبر طلاق الفنانة شيرين عدد كبير من جمهورها ومحبيها، وذلك عقب ظهورها مع حسام حبيب في الكثير من المواقف الرومانسية.

والتى نعرض لكم أبرزها خلال التقرير التالي:

1)وجَّهت الفنانة شيرين عبدالوهاب رسالة رومانسية لزوجها المطرب حسام حبيب قبل ساعات من موعد إحتفالهم بعيد الحب

ونشرت شيرين صورة لـ حسام حبيب، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، وعلقت عليها قائلة: "بحبك، ربنا ما يحرمني من دقات قلبك اللي بنام على صوتهم كل يوم، ويديمك ليا نعمة لآخر العمر".

2)نشرت الفنانة شيرين عبدالوهاب أول صورة تجمعها بزوجها الفنان حسام حبيب، بعد حفل زفافهما، معلقة عليها بجملة من كلمات أغنيتهما "كل ما اغني".

3) قامت شيرين بنشر صورة مع زوجها حسام علقت عليها: "النهاردة عيد جوازي بس هو عيدي، أنا حاسة أن أنا اتولدت من جديد يوم ما اتجوزت حبيبي حسام، وبتمنى لكل ست تلاقي راجل زي حسام. كل سنة وإنت الحضن اللي بنتدفى فيه أنا ومريم وهنا ".

ومن جانبه رد عليها حسام حبيب بصورة لهما معلقا عليها: "عشت عمرى كله ادور علي ست في طيبه أمي و جدعنه صحابي الرجاله، تكون سند وضهر وحبيبه و صديقه، وزي اليوم ده من سنه ربنا سبحانه وتعالى وهب لي كل ده وزياده، بتمني من ربنا أني أفضل أشكره عليكي كل يوم و كل سنه وأنتي كل حاجه في حياتي".

شيرين وحسام حبيبشيرين وحسام حبيب

4) ومن أبرز هذه المواقف كانت مفاجأة حسام حبيب وصعوده للمسرح أثناء غناء شيرين ليحييها، وعزفت الفرقة الموسيقية موسيقى الزفة احتفالًا بعيد زواجهما، لتعلق شيرين قائلة: "أمور أوي".

5) "دنجوان.. إيه الجمال ده؟.. إيه العين دي؟.. ما شاء الله.. شايفين الحلويات".

6) أثناء إحيائها حفلاً بموسم الرياض عام نادت على زوجها من بين الجمهور ليقوم بحملها لأسفل المسرح، قائلة: «حسام ممكن تشيلني، خايفة أوي انزل تحت»، وبالفعل حملها، لينطلق الجمهور مصفقاً بحرارة.

7) شيرين: "مهري من حسام بمنتهى الفخر ٢٥ قرش".

8) "بنا إداني الدنيا كلها بين ايديا ..ربنا كرمني براجل زي الألماظة اللي كل ماتطلع لبرا بتنور.. إنسان نظيف جدًا".

7) شيرين: "كان في يوم عزمني فيه على العشاء معرفش ليه في اليوم ده شوفته حبيبي فروحت قولتله هو ينفع نتجوز ؟ ..رد وقالي عارفه يمكن لو كنتي صبرتي شوية كنت انا اللي قولتها ..وطلبت ايده".

شيرين وحسام حبيبشيرين وحسام حبيب

1) عند إحيائها حفلًا بالرياض، قالت لزوجها أما الجمهور، في لفتة منها لتكبيره وتعظيمه أمام الجمهور، قائلة: "أنا مش بعرف اتكلم اوي وأخدت عهد على إني متكلمش ومقولش رأيي مقولش أي حاجة أنا بحس بيها.. لكن إحنا في وضع دلوقت لازم نقول فيه كلمة حق وأنا نفسي حسام جوزي يساعدني فيها هو هنا وأنا أحبه يشاركني الكلمة دي عشان دي رسالة وهو شخص مثقف وواعي".

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب