فيديو بفيديو.. أيمن رشوان ينفي زواجه بـ منى العراقي

منى العراقي أختي والخبر كاذب

الاربعاء 12 أكتوبر 2022 | 03:02 صباحاً
الدكتور أيمن رشوان
الدكتور أيمن رشوان
كتب : بلدنا اليوم

نفى الدكتور أيمن رشوان ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول زواجه بالإعلامية منى العراقي، بعد الفيديو الذي نشرته، وأثار السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

 وأجرى رشوان بثا مباشرا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قال فيه: "أنا لسه راجع من ماتش كورة، وكل ما أثير ليس له أي علاقة بالواقع، منى العراقي أختي بمعني الكلمة وصديقة عزيزة جدا، والخبر كاذب لأنه بعيد عن الحقيقة".

وأضاف: "أنا حبيت أجاوب على السؤال اللي تلقيت عليه العديد من الاتصالات المختلفة، ولم أرد عليها نظرا لانشغالي بماتش كورة"، مؤكدا أنه خبر كاذب ومن روج له لا يعرف شيئا عن المهنية والمصداقية.

وكانت الإعلامية منى عراقي أعلنت خبر زواجها بالإعلامي الدكتور أيمن رشوان من خلال فيديو بثته عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، 

وقالت منى عراقي «مساء الخير قولوا لي مبروك، ما كنتش أعرف إن القصة ممكن تتنشر كل هذا الانتشار، آه اتجوزت، إسم يشرف أي حد، لكن لأسباب كتيرة ما حبناش نعلن عنه».

وأضافت: أيمن أنا أعرفه من زمان جدا، بنا كيميا، لما بنتقابل ما بنبطلش نضحك ونرقض، ودايما كان سند، الوحيد اللي ممكن أقوله أعمل إيه، وهو يقولي أعمل إيه، لأني بثق فيه ثقة عمياء، لما الخبر انتشر أيمن كلمني وقال لي اتصرفي خليهم يشيلو الخبر ده، قلت له هتصرف، مش معقولة هرد على كل الصحفيين، لذلك عملت الفيديو ده.