ملكة جمال العالم "إيشواريا راي" تكشف أسرار العناية بجمالها.. مش مكلف

الاربعاء 12 أكتوبر 2022 | 11:38 صباحاً
ايشواريا راي
ايشواريا راي
كتب : ياسمين أحمد

تتمتع ملكة جمال العالم سابقا الهندية «إيشواريا راي» بجمال ملفت وجذاب وفريد من نوعه، واستحقت نجمة بوليوود لقب «ملكة جمال الكون»  بجدارة عام 1994، وبرغم تقدمها في العمر إلا أنها لا تزال محتفظة برونقها وبريقها، ولذلك نكشف خلال التقرير التالي روتين العناية الخاص بها الذي تساءلت عنه الكثيرات من الفتيات.

روتين «أيشواريا راي» للعناية بجمالها

ايشواريا رايايشواريا راي

الاستقرار النفسي

من أولى الخطوات التي تهتم بها ملكة جمال العالم سابقا، الاستقرار النفسي والشعور بالرضا، فهي تؤمن بأن الراحة النفسية تنعكس على جمال الملامح وتجعل الشخص يبدو أصغر من عمره الحقيقي.

اللبن الرائب والعسل

ملكة جمال العالمملكة جمال العالم

تفضل أيشواريا راي استعمال المنتجات الطبيعية للعناية بجمالها، ومن أبرزها مزيج اللبن الرائب والعسل، إذ يعمل على تفتيح ونضارة البشرة وترطيبها، بعيدا عن المنتجات التي تحمل مواد كيميائية ضارة.

الكركم وكريم الترطيب

ايشوارياايشواريا

تستعمل أيشواريا خليط يبدو غريبا بعض الشيء، حيث تمزج مسحوق الكركم بالقليل من كريم الترطيب الخاص بالبشرة، وتصنع منه عجينة تضعها على وجهها لمدة 15 دقيقة، ثم تغسله بالماء الفاتر، وتتبع هذه الطريقة مرتين في الأسبوع.

الموز والعسل

تمزج ملكة جمال العالم نصف موزة مع ملعقة من العسل وتضعها على الوجه والرقبة، وتتركها لمدة 15 دقيقة وتغسل وجهه بالماء الفاتر ثم البارد. 

اقرأ أيضا