بعد وصفها بالإسفاف.. موجة غضب بين فريق عمل "الحفيد" بسبب تصريحات الراقصة لوسي

بعد تصريحاتها الأخيرة

الاربعاء 12 أكتوبر 2022 | 06:05 مساءً
لوسي
لوسي
كتب : بلدنا اليوم

أثارت الراقصة لوسي  حالة من الجدل والغضب بعد تصريحاتها الأخيرة عن مسرحية "الحفيد".

وجاءت تلك موجة الغضب كا رد فعل بين فريق العمل المشارك في المسرحية.

حيث كشفت لوسي، في تصريحات تلفزيونية، تفاصيل أزمتها مع المسرحية وسبب رغبتها في الانسحاب منها، وقالت إنها لم تسمح بالإسفاف والتفاهة خلال تقديم العمل على خشبة المسرح القومي، مضيفة أنه يوجد فرق بين الخروج عن النص بشكل جيد، وبين جملة أو إيماءة لا ترضى بها، وأشارت إلى أنها رفضت ذلك وقدمت شكوى لوزيرة الثقافة.

رد فعل الفنان تامر فرجتلك التصريحات قوبلت بموجة غضب من بعض المشاركين في المسرحية، وانتقد الفنان المصري تامر فرج، ما ذكرته الفنانة لوسي، وقال إن مفاد تلك التصريحات أنها لا تقبل الإسفاف والألفاظ الخارجة، وأن أبطال المسرحية الآخرين هم من يفعلوا ذلك.

وأوضح فرج، عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، أنه لن يتحدث عن كواليس الخلافات في المسرحية، والأسباب الحقيقية لاعتذاره عن إكمال العرض، لحين الانتهاء من تحقيقات نقابة المهن التمثيلية في الشكوى المقدمة منها ضد أعضاء الفرقة، والشكوى الجماعية منهم ضدها، مختتما كلامه بقوله: "الحق سيظهر بإذن الله".

وبعد ساعات من تصريحات لوسي، وهجوم تامر فرج عليها، خرج الفنان عابد عناني، برسالة غامضة عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، وقال: "الخبيث لا يرى خبثا في الحكمة والخير.. والقذر لا يشم إلا نفسه.. الملك لير ويليام شكسبير".

وتفاعل عدد من متابعيه على رسالته، وقال أحدهم إن موقف الفنانة لوسي غريب وغير مفهوم، فيما تساءلت أخرى قائلة: "مين بقا لير وشكسبير دول.. بيبيعوا إيه"، ليرد عليها عناني: "بيبيعوا إسفاف يا عفاف".