المصري يرفض استضافة مبارياته على ملعب برج العرب.. تفاصيل

السبت 15 أكتوبر 2022 | 10:22 صباحاً
المصري
المصري
كتب : رحاب دعبس

أصدر مجلس إدارة النادي المصري، اليوم السبت، بياناً عاجلاً يؤكد من خلاله رفضه التام لإقامة مبارياته في الموسم الجديد على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

وذكر المصري في بيانه أنه مستاء من الإصرار على أن يكون برج العرب هو الملعب المخصص لاستضافة مباريات فريقه.

وتساءل المصري في البيان عن سبب الإصرار على برج العرب رغم إبرام التعاقد مع إدارة هيئة قناة السويس بالاسماعيلية لاستضافة مباريات الفريق على ستاد الهيئة الجديد.

وتابع بيان المصري أن إدارة النادي قد قامت بإتمام التعاقد مع هيئة قناة السويس وأتمت كافة الإجراءات اللازمة لذلك ، كما وضعت إدارة النادي، ملعب ستاد السويس الجديد كملعب احتياطي.

واستكمل بيان النادي، أن مجلس الإدارة يرفض ملعب برج العرب لعدة أسباب هي:

الأخطار التي تواجهها جماهير النادي من حيث بُعد المسافة ( 700 كيلومتر ذهابًا وإيابًا ).

وعورة الطريق.

الصعوبة البالغة في تدبير الموارد المالية اللازمة.

الأعباء التي يتكبدها النادي والذي أصبح غير قادر على استمراره في الوفاء بتلك الإلتزامات.

وواصل: يقبل مجلس الإدارة في كل الأحوال في حالة اللعب على ستاد الهيئة ، الالتزام بتقديم كل ما يلزم ، بما فيه تخفيض أعداد الجماهير والمعاونة في أي إجراءات إدارية يستلزمها الموقف.

كما أكد مجلس إدارة النادي على تقبله اللعب على أي ملعب داخل بورسعيد (المريخ ، الرباط ، بورفؤاد ) بدون جمهور وهي الملاعب التي تستضيف المباريات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم.

كما أعرب المصري عن إحباط الفريق وجهازه الفني، والتي تستوجب أن تُصدر رابطة الأندية قرارها بتأجيل المباراة الأولى لحين الحصول على الموافقات النهائية لملعب ستاد هيئة قناة السويس أو الملعب البديل. 

اقرأ أيضا