خبرة العجوز أم طموح الشباب.. من يحسم لقاء الكلاسيكو الليلة؟

الاحد 16 أكتوبر 2022 | 12:10 مساءً
تشافي
تشافي
كتب : عبد الرحمن أبو غزالة

اشرقت شمس يوم العملية،حيث أن محبين كرة القدم وعشاقها يستعدون لساعة الصفر ،حيث يترك الجميع مالديه من عمل ،ويتأهب لمشاهدة المتعة و الإثارة والتشويق وسحر الساحرة المستديرة ، فاليوم ياسادة هو ديربي الأرض، والذى يجمع برشلونة وريال مدريد، وسوف يكون برشلونة ضيفًا ثقيلًا على ريال مدريد في موقعة سانتياغو برنابيو ،في تمام الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الأسباني "لا ليغا".

الصراع مشتعل بين الفريقين ،الأجواء ملتهبة في المباراة المائة بين الفريقين ،النقاط متساوية ،ماذا سوف يكون في جعبة أنشلوتي و تشافي .

حيث أن الذئب العجوز يعيش أزهى عصوره مع الملكي ،حيث كانت خططه في المباريات كالذئب الذي ينقض على فريسته في الوقت المناسب فيجهز عليها وهذا ما جعله يربح البطولات الموسم الماضي سواء دوري ام دوري أبطال ام سوبر أوروبي ،ولما لا وهو يملك ذئب أزرق أخر يعتمد عليه وهو كريم بنزيما أو كما يدعونه الجميع "الحكومه"، وفينسوس الذي سوف يكون لديه شأن كبير مستقبلًا والذي يجمع بين سرعة كريستيانو رونالدو ومهارة رونالدينهو فلما لا وهو من بلد الإبداع والفن في كرة القدم وهي البرازيل .

وهذا هم أبرز لاعبان في ريال مدريد من الممكن أن يقلبو المباراة رأس على عقب بجانب مساعدات من الساحر الكرواتي لوكا مودريتش ،والدينامو رودريجو.

على جانب الأخر يدخل الفريق الكتالوني وهو لديه إصرار كبير في استعادة الثقه مرة أخرى بعد ما شهده من هزائم وتعادلات مريرة بدوري الأبطال قد تطيح به مره أخرى إلى الدوري الأوروبي كما حدث العام الماضي ،فسوف تكون تلك المباراة بالنسبة للبرسا هي بمسابة استعادة هيبته مرة أخرى وتزيد من ثقة المدرب الشاب تشافي هيرنانديز.

الفريق الكتالوني لديه العديد من القوة الضاربة التي من الممكن أن يعتمد عليها في مباراة اليوم ،يكفي أن نقول أنه يمتلك ماكينة أهداف لا تتوقف وهو ليفاندوفسكي ، بجانب عنصر الشباب الحيوي الذي يخطف الهدف في لحظات لا تتوقعها وهو فاتي ،وهذا يأتي بجانب مساعدات من قبل بيدري ودي يونج بلمساتهم الساحرة في العمق أو الأجنحة .

وفي النهاية من المؤكد أننا سوف نرى مباراة من العيار الثقيل والتي ستكون حربًا يشنها الكتالون على جدار مدريد المنيع ،فأيهما ينتصر.... خبرة العجوز أم طموح الشباب.

اقرأ أيضا