عميد إعلام السويس يشيد بإمكانيات الكلية ويؤكد: أحدث كليات الإعلام في مصر

الاحد 16 أكتوبر 2022 | 03:05 مساءً
كتب : محمد البدوي

شهد الدكتور أمين سعيد عبد الغني عميد كليه الإعلام وتكنولوجيا الاتصال حفل الاستقبال للطلاب الجدد، وذلك اليوم الثلاثاء، بحضور الدكتورة علا عامر وكيل كلية الإعلام لشئون التعليم والطلاب، الدكتور حسين ربيع  وكيل كلية الإعلام لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور السيد عبد الرحمن رئيس قسم الاتصالات التسويقية والدكتور صبري خالد مدرس بقسم الاتصالات التسويقية.

عميد إعلام السويس للطلاب: تدرسون في أحدث كليات الإعلام في مصر

واستهل الدكتور أمين سعيد كلمته بالترحيب بالطلاب القدامى والجدد، متمنياً للجميع التوفيق ودوام التقدم لاسيما وأنهم يدرسون في أحد أحدث كليات الإعلام في مصر من حيث الاستوديو الإذاعي والتلفزيوني ووحده المونتاج التي تضمن أعلى مستويات جوده التعليم للطلاب.

وأشارت الدكتورة علا عامر إلى أن طلاب كلية الإعلام محظوظون بما يملكون من إمكانيات متقدمة في الاستوديوهات، كما أكد الدكتور حسين ربيع على ضرورة الاستفادة العظمى من هذه الإمكانيات مع الحفاظ عليها لكى يستفيد منها الجميع.

كما دعى عميد الكلية الطلاب الجدد لممارسة الأنشطة الطلابية، موضحا أن الجامعة ليست لتحصيل العلم الأكاديمي فحسب، وإنما هي فرصة لاكتشاف المواهب وتنميتها وصقلها وبناء شخصية الطلاب لمواجهه الحياة ما بعد التخرج.

وأثناء الحفل كرم عميد الكلية المتفوقين الأوائل من الدفعات السابقة، كما كرم المتميزين في الأنشطة الطلابية لما يقدمون من إضافة فنية وعلمية جديدة لجامعة السويس.

واختتم الحفل بفقرات فنية وإلقاء شعر، ودعى عميد الكلية السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملون المتميزين لما يقدمون من جهد ووقت لأجل الرقي والتطوير لكلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعه السويس.