بعد 47 سنة من وفاتها.. سهير جودة تكشف سر خطير عن كوكب الشرق

أم كلثوم على المسرح

الاحد 16 أكتوبر 2022 | 06:09 مساءً
أم كلثوم
أم كلثوم
كتب : بلدنا اليوم

علقت الإعلامية سهير جودة، على إحدى الدراسات التي أجريت على الثقة العمياء في الآخرين ومدى الضرر الناتج عنها، قائلة: « أي حاجة جديدة بتخلي الإنسان يرجع يعيد ترتيب أفكاره، ولا يوجد حاليا شيء يسمى بالثوابت».

وأضافت سهير في برنامجها الذي يحمل اسم «الستات»، والمذاع عبر فضائية «النهار»، قائلة: «فكرة أن الثقة التامة في الآخرين ممكن تؤدي للخذلان أو بتسمح للآخرين أنهم يحطموك أو يهزموك من حيث لا تتوقع ده أمر وارد ولكن أن أنت ثقتك الأقل في نفسك تدفعك للنجاح دي وجهة نظر جديدة لازم نفكر فيها ونعيد تفكير».

وأشارت سهير أنها ترى أن هذه الدراسة من الممكن أن يكون بها شيء من الدقة، لأن الإنسان ينتبه للنقد ويفكر دائما في الرأي السلبي، قائلة: «بتشتغل على نفسك وبتحاول تصلح الأخطاء اللي عندك، والثقة الأقل بتخليك تشتغل بجهد وتحدي اكبر، وبتخلي الشغف دايما موجود عندك وبتحسن أدائك، وبتحميك من الإصابة بالغرور اللي ممكن يكون بداية النهاية».

وتابعت: «أم كلثوم وهي طالعة تغني دايما بتكون خايقة ومرتبكة وبترتعش، كأنها أول مرة تطلع على مسرح وتغني، وسعاد حسني قالت نفس الكلام، وكل النجوم قالوا أن قلقهم في أول مرة لهم أمام الكاميرا ظل ملازما لهم في كل عمل يشتركوا فيه، بالرغم من نجاحهم الكبير، وكل ما تنجح كل ما بتخاف أكتر، وكل ما تنجح تزداد تواضع وليس غرور».

اقرأ أيضا