آخرهم شيرين عبد الوهاب وياسمين عبد العزيز.. خلافات الفنانات مع أشقائهن

خلاف شيرين عبد الوهاب وشقيقها

الاحد 16 أكتوبر 2022 | 08:33 مساءً
ياسمين عبد العزيز وشقيقها
ياسمين عبد العزيز وشقيقها
كتب : حبيبة محمد

يفضل العديد من الجمهور متابعة العديد من الفنانين المحببين لديهم، سواء من خلال أعمالهم أو صورهم المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن الفنان مثله كمثل أي شخص طبيعي يتعرض للعديد من المواقف الغريبة، والتي يمكن أن تكون أسرية أيضاً، وفي الآونة الأخيرة تعرضت العديد من الفنانات لمواقف أسرية سيئة، وكان أبرز تلك المواقف الأسرية بين الفنانات وأشقائهن، ومن أبرز تلك النجوم الفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنانة ياسمين عبد العزيز، ومن خلال التقرير التالي نعرض لكم تفاصيل الخلاف بينهم.

شيرين وشقيقهاشيرين وشقيقها

خلاف شيرين عبد الوهاب وشقيقها:

احتلت شيرين الترند منذ ساعات بخبر تعدي شقيقها عليها بعد تنازلها عن كافة القضايا ضد حسام حبيب، مما أدى إلى دخولها أحد المستشفيات وإحتجازها بها.

مما أدى لقيام المستشار ياسر قنطوس محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، بتحرير محضر إثبات حالة رقم 12436 لسنة 2022، إداري النزهة، ضد محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة، بعد تعديه عليها بالضرب.

كما كشفت بعض المصادر أن الحالة الصحية للمطربة صعبة للغاية، ولم تعد قادرة على الحركة بشكل طبيعي بسبب إصابتها بالرباط الصليبي، وجار الاستعداد لسفرها للخارج للخضوع لجراحة في ألمانيا.

ياسمين عبد العزيز وشقيقهاياسمين عبد العزيز وشقيقها

خلاف ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل:

بدأت الخلاف بين الفنانة ياسمين عبد العزيز، وشقيقها وائل عبد العزيز، منذ عامين، بانفصال الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن طليقها رجل الأعمال أحمد حلاوة، وبعدها انتشرت شائعات حول ارتباطها بالفنان أحمد العوضي، لكن كان شقيقها دائم النفي لهذه الشائعات.

ثم إنتشر بعد ذلك عدد كبير من صور الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في أثناء احتفالها بعيد ميلادها، وكانت تجمعها بالفنان أحمد العوضي، وظهر فيها الثنائي بشكل بدا فيه أن هناك علاقة بينهما، مما جعل شقيقها يخرج عن صمته من خلال منشور على صفحته الرسمية  بتطبيق "فيس بوك"، مهاجماً إياها قائلاً: "بصي يا ياسمين ياعبدالعزيز يا أختى أنا معاكي وفي ضهرك من وانتي صغيرة شيلت مشاكل كتير بسببك من وانتي عيلة صغيرة.. وانتى عارفة إن أنا اتأذيت فيها إزاى وقضية الشغالات مؤخرا غير حكاية الضرب اللى كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثلة اللى لبستيها التورتة في وشها لكن هنهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ10 سنين وتتصوري صور ملهاش لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا لا، ومحدش هيسمح، من امتى واحنا بنعمل أعياد ميلاد".

ثم كشفت ياسمين وأحمد العوضي عقب ذلك المنشور عن علاقتهما ببعضهم، من خلال نشرهما للصور، وكلمات معبرة عن حبهما.

ثم تجددت الأزمة من جديد، العام الماضي، عندما طرح بوستر مسلسل "اللي ملوش كبير"، بعد أن نشرته ياسمين عبدالعزيز؛ إذ علق عليه قائلا: "مبروك يا غزل هو ده الصح والطبيعي انتي نجمة كبيرة ودى مكانتك وده مطرحك مبروك ياللي ملكيش كبير".

ثم قام بعدها بأعاده نشر البوستر قائلاً: "مش قولتلك ملهاش كبير"، قاصد بذلك الفنان أحمد العوضي، ليرد الأخير سريعاً: "هو ده نظامنا كل يوم واحد بيشيل التاني من البوستر، البوستر الجاي هيبقي فاضي من غيرنا، احنا كبيرنا ربنا".

وخلال الأيام الماضية وبعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها الفنانة ياسمين عبدالعزيز، نشر شقيقها وائل منشوراً عبر صفحته الرسمية عبر تطبيق "فيسبوك"، قائلاً: "يا بنتي انتى ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".

ثم نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز "ستورى"، انستجرام موجهة رسالة لشقيقها وائل قائلة: "اتوكس إنت ياللى بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".

ثم رد شقيقها وائل للتعليق في منشور عبر الفيس بوك قائلا: "أنا مش هرد عليكي والله. انتي متعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحميتك إزاى، وحاولت اطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن انتي مابتتعلميش.. ربنا بيدي الإنسان دروس.. ودرس مرضك ماتعلمتيش منه حاجة.. ربنا يهديكى ولو على البيع انتى بايعة من 20 سنة وإحنا اللى بنشتريكى".

ثم عقبها بدقائق قام  وائل عبدالعزيز  بمسح المنشور، وقامت ياسمين عبدالعزيز بمسح الـأستورى، التي تهاجم فيها شقيقها وائل.