حسام البدرى يعلن نيته الرحيل عن نادي وفاق سطيف الجزائرى

الاثنين 17 أكتوبر 2022 | 11:37 مساءً
حسام البدري
حسام البدري
كتب : محمد وائل

أعلن الإعلامي مهيب عبد الهادي، رحيل حسام البدري عن نادي وفاق سطيف، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتب مهيب عبد الهادي في تويتة له: “رحيل حسام البدري عن وفاق سطيف”.

بيان حسام البدري

وأصدر البدري بيانا عقب اجتماعه مع مجلس إدارة النادي اليوم ومصارحتهم بصعوبة الموقف نتيجة هذه العراقيل والتي تخطت كل الحدود وأصبحت عائقًا في طريق إعادة تكوين الفريق وتلبيه طموحات الجماهير. وهو ما اعترف به مجلس الادارة في بيانه الرسمي أمس .

وقال أن كل الوعود التي حصل عليها الفترة الماضية لحل هذه المشاكلات لم تكن على أرض الواقع بالشكل المطلوب والكافي، مؤكدًا أن طاقة اللاعبين نفذت رغم محاولته لحلها وتعامله معاها لتحقيق أقل الأضرار الفنية وأيضا محاولات الإدارة كثيرا وفي كلً الاتجاهات لإيجاد شركات لرعاية الفريق وإنقاذ الموقف الصعب الذي يهدد الاستقرار الفني.

وأشار آنه كان أمينا مع الإدارة في اجتماعه وأبلغهم برغبته الجاده في الرحيل بعد عرضه كل الأسباب التي تعلمها جماهير ومحبي ومسئولين النادي مؤكدا آنه اجتهد وضحي بكل الأمور الممكنه من آجل إرضاء جماهير النادي وتحقيق كل طموحاتهم معبرا عن امتنانه الكبير لكل هذه الجماهير على مساندته بعد تأكدها من حجم المجهود الذي يبذله مع طاقمه الفني خلال الفترة الماضية وتفهمهم لكل الظروف القياسية والصعبة والتي تهدد آي عمل

وأشار إلى انه وضع الأمر برمته على طاولته مجلس الإدارة قبل انتهاء المهلة الأخيرة والمحددة للرحيل عن النادي منتصف الشهر المقبل حتي يكون هناك وقت للإدارة لايجاد البديل.

اقرأ أيضا