نادين نجيم ترفض التصالح مع سيرين عبد النو

بعد مفاوضات نادين نجيم ترفض الصلح مع سيرين عبد النور

الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 | 05:01 مساءً
كتب : فاطمة محمود

تجددت الأحاديث مرة أخرى عن علاقة الفنانة نادين نجيم الفنانة سيرين عبد النور مجدداً على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بعد مبادرة الفنانة نادين الراسي في تهدئة الأجواء بينهما بعد تبادلهما التصريحات في الفترة الأخيرة، وتعتبر تلك المبادرة الثالثة التي تحاول جمع النجمتين وتهدئة الأجواء بينهما.

وكررت الفنانة نادين الراسي محاولات الصلح بين الفنانتين، ودعت في تغريدة لها اليوم إلى فتح صفحة جديدة بين النجمتين وقالت: "العُمر قصير والدّني فانية وما في شي بيحرز!! منتنافَس منتزاعَل منتصالَح والنتيجة أعمال النّاس عم تعشقكُن من خلالها وعم تفرّحولنا قلبنا وترفعولنا راسنا بالعالَم.. سيرين نادين كرمالي وكرمال روح جورج فينا شو ما كان الموضوع نقفل عليه بمفتاح المحبّة؟"

ولكن فاجأت النجمة نادين نجيم الجمهور برد غير متوقع على تغريدة نادين الراسي التي دعت بها للصلح بينها وبين سيرين عبد النور وانسحبت نادين نجيم من التغريدة والردود عليها بحذف الإشارة إلى حسابها في التغريدة وتجاهلت الرد عليها في حين علقت الفنانة سيرين عبد النور قائلة: "الله يرحم روحه ويحميكي يا حياتي من كل شر وارجع شوف الضحكة على وجهك هيدا الأهم هلق والباقي تركيه للايام".