بعد الهزيمة أمام الأهلي.. حسني عبد ربه يقترب من الرحيل عن الإسماعيلي

حسني عبد ربه

الاربعاء 19 أكتوبر 2022 | 09:36 مساءً
حسني عبد ربه
حسني عبد ربه
كتب : حازم محمد

سقط فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي أمام نظيره الأهلي خلال المباراة التي جمعتهما منذ قليل على استاد برج العرب بالإسكندرية في إطار الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

و تداولت معلومات أن هناك اتجاه داخل النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، لإقالة حسني عبد ربه بعد الخسارة من النادي الأهلي.

وشهدت أحداث لقاء الأهلي والإسماعيلي الآتي:

حصل المالي أليو ديانج، في الدقيقة الـ3 من عمر المباراة، على بطاقة صفراء، عقب عرقلة لمحمد حسن، قبل أن يسددها عبد الرحمن مجدي، بغرابة فوق العارضة.

وكاد الأهلي يسجل الهدف الأول في الدقيقة 5 من عمر المباراة، بعد عرضية نموذجية علي معلول، ولكن تصدى لها محمد فوزي حارس مرمى الإسماعيلي، قبل أن يضعها محمود متولي، برأسه لتخرج بجوار العارضة.

وتصدى محمد فوزي، لعرضية خطيرة من جانب الأهلي، شكلت خطورة على مرمى الفريق الأصفر، حيث نجح في انهاء الهجمة بعد عرضية نموذجية لعلي معلول في الدقيقة 9 من عمر المباراة.

الدقيقة 20 وما زال التعادل السلبي، يسيطر على مباراة الأهلي والإسماعيلي، حيث هناك رغبة من الفريقين، في الحصول على الثلاث نقاط.

وشهدت الدقيقة 24 من عمر المباراة، تصدي العارضة، لهدف لمحمد شريف، بعد تسديده قوية من جانب شريف، عقب تمريمى حريرية من جانب أحمد عبد القادر.

وسدد سافيو تسديدة صاروخية في الدقيقة 28 من عمر المباراة، ولكن مرت بجوار القائم، لتبقى النتيجة التعادل السلبي، بدون أهداف.

وتصدى محمد فوزي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، لكرة صاروخية من جانب طاهر محمد طاهر، في الدقيقة 33 من عرم المباراة، ليواصل فوزي المحافظة على شباكه.

ونجح النادي الأهلي في تسجيل الهدف الأول عن طريق شادي حسين، بعد تمريرة حريرية من جانب كريم فؤاد في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

وشهدت الدقيقة 93 من عمر المباراة، طرد طاهر محمد طاهر، بعد عرقلة قوية للاعب الإسماعيلي

اقرأ أيضا