هل يعود بن شرقي لصفوف الزمالك مرة أخرى؟

الاربعاء 19 أكتوبر 2022 | 11:41 مساءً
بن شرقي
بن شرقي
كتب : عبدالرحمن أبوغزالة

تنتظر جماهير كرة القدم من الآن إلى شهر يناير المقبل في العام الجديد ،الصفقات الجديدة وهي على أحر من الجمر خاصة قطبي الكرة في مصر الأهلي والزمالك ،ولكن هنا سوف ننتقل للقلعة البيضاء من حيث الميركاتو القادم.

فقد انتشرت في الآونة الأخيرة أن هناك أنباء تفيد عن عودة جناح الزمالك الهجومي الأسبق أشرف بن شرقي إلى صفوف الفارس الأبيض في انتقالات يناير المقبلة ،وهذا ما جعل الجماهير تستعيد الحنين إلى المغربي مرة أخرى ،خاصة أنه معشوقهم الثاني خلف نجمه الأوحد "شيكابلا".

وكان أشرف بن شرقي قد إنتقل إلى صفوف الجزيرة الإماراتي في سوق الانتقالات الصيفية هذا الموسم ،ولكن لم يثبت المغربي أقدامه مع الفريق ولم يستطع أن يقدم الكثير لهم مما كان يقدمه مع القلعة البيضاء .

وقد أفادت تصريحات صحفية من داخل أسوار نادي الزمالك ،أنه لاتجود نية لضم المغربي مرة أخرى ،ولكن إذا فتح ذلك الأمر سنبدأ بالمفاوضات خاصة وأن "بن شرقي" رحل عن صفوف الفارس الأبيض بشكل ودي ،واحترمنا رغبته بأنه يريد خوض تجربة جديدة مع فريق آخر.

ومن هذا المنطلق فإننا سوف نشاهد سوق انتقالات شتوي مشتعل باكرًا من الآن ،ومن هنا نطرح هذا السؤال : هل سيكون وجهة المغربي أحد القطبين في مصر ؟ أم للزمالك فقط.

اقرأ أيضا