الضفة الغربية ترفع الريات السوداء حدادًا على استشهاد عدي التميمي

استشهاد عدي التميمي

الخميس 20 أكتوبر 2022 | 05:35 مساءً
كتب : آيه جبر

أعلنت جميع المحافظات المتواجدة في الضفة الغربية في الأراضي المحتلة حالة الحداد العام على الشهيد البطل عدي التميمي، الذي استشهد في الساعات الأخيرة من اليوم الأربعاء الموافق 19 من شهر أكتوبر الجاري على يد قوات الإحتلال الصهيوني.

الضفة الغربية كاملة تعلن الحداد بعد استشهاد عدي التميمي

حرصت القوى الوطنية المتواجدة في الضفة الغربية في الأراضي الفلسطينية المحتلفة على نعي الشهيد عيد التميمي، الذي استشهد أمس الأربعاء 19/10/2022 برصاص القوات المحتلفة الإسرائيلية، ودعت القوى الوطنية جميع ربوع الشعب في الضفة الغربية على إعلان حالة الحديد العام على روح الشهيد طوال اليوم الخميس 20/10/2022.

استشهاد عدي التميمي يشعل الضفة الغربية ضد قوات الإحتلال

نددت القوى الوطنية داخل الضفة الغربية بجرائم الإحتلال الصهيوني المتواصلة ضد أبناء الشعب الفلسطيني، وأخرها قتل الشاب عدي التميمي من مخيم "شعفاط" في يوم أمس.

ودعت القوى الوطنية جميع المواطنين إلى إعلان حالة الحداد العامة ورفع الريات السوداء في كل مكان في البلدان حدادًا على الشهيد، كما دعت إلى الإضراب العام طوال اليوم الخميس وجعله يوم نفور عام إعتراضًا على تلك الجرائم التي لا تتوقف من قوات الإحتلال ضد أبناء الشعب الفلسطيني.

جميع محافظات الضفة الغربية تشارك في الإضراب العام

انصاع جميع أبناء الشعب الفلسطيني داخل الأراضي المحتلفة إلى نداء القوى الوطنية في إشعال الإضراب العام في جميع المؤسسات، ووقف جميع الأنشطة الحياتية المختلفة من مدارس ومحالات تجارية وغيرها طوال اليوم الخميس 20/10/2022.

مسيرات حاشدة تتوجه صوب منزل الشهيد

حرص الكثير من أبناء الشعب الفلسطيني، وبالتحديد من مخيم شعفاط "معقل الشهيد" على الخروج والتوجه إلى منزل عدي التميمي منددين بجرائم الإحتلال الصهيوني إلى أبناء الشعب المحتل وأخرها الشهيد، مما أدى إلى اشتعال المواجهة بين المتظاهرين وقوات الإحتلال.

اقرأ أيضا