برشلونة تصدم بفريق فياريال في الجولة القادمة من الليجا

برشلونة وفياريال

الخميس 20 أكتوبر 2022 | 08:33 مساءً
برشلونة وفياريال
برشلونة وفياريال
كتب : إسراء السيد جبر

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة لمواجهة شرسة في الدوري الإسباني، والتي سوف يستضيف فيها غريمه القوي فياريال، وذلك؛ ضمن مواجهات الأسبوع العاشر من عمر مسابقة الدوري.

برشلونة في صدام فياريال في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب الكامب نو المواجهة النارية والمصيرية التي تنتظر الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، والتي سوف يتقابل فيها مع غريمه فياريال.

وذلك؛ ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر منافسات الدوري الإسباني النسخة الجديدة؛ موسم 2022/2023.

ويخوض البرسا هذا اللقاء؛ من أجل تحقيق الانتصار؛ في محاولة منه لتقليل الفارق بينه وبين ريال مدريد؛ المُتصدر في الوقت الراهن، وخاصةً؛ بعد الهزيمة الثقيلة التي تَعرض لها على يده في المباراة السابقة.

موعد مباراة برشلونة وفياريال القادمة في الدوري

ينتظر عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في الوقت الراهن انطلاق واحدة من أهم وأقوى المباريات القادمة، والتي سوف تجمع بين البرسا وفياريال في الدوري الإسباني.

ومن المُقرر أن تنطلق أحداث هذه المواجهة مساء يوم اليوم الخميس؛ المُوافق 20 من شهر أكتوبر الجاري؛ في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

موقف الفريقين في الجدول قبل بدء هذه المواجهة

يدخل النادي الكتالوني هذا اللقاء تحت عنوان لا بديل عن الفوز، وخاصةً؛ بعد أن اَتسع الفارق بينه وبين الريال إلى ستة نقاط كاملة، حيث يَتواجد في وصافة الجدول خلفًا لغريمه؛ برصيد 22 نقطة؛ من خلال الفوز في سبع لقاءات والتعادل في واحدة والخسارة في واحدة أخرى.

وعلى الجانب يأمل فياريال في تحقيق الانتصار؛ من أجل الوصول إلى النقطة الـ 18، والجدير بالذكر أنه يَتواجد عليه حاليًا في المرتبة السابعة.

التشكيل المُتوقع للنادي الكتالوني في مواجهة فياريال

يسعى المدير الفني الحالي للبرسا؛ تشافي إلى تعويض الخسارة التي تَلقاها على يد النادي الملكي في الجولة السابقة، ومن المُقرر أن يبدأ مباراته اليوم بتشكيل مُكون من العناصر التالية:

  • حراسة المرمى: تير شتيجن.
  • خط الدفاع: بالدي، جارسيا، كوندي، روبرتو.
  • في خط الوسط: بوسكيتس، جافي، بيدري.
  • يقود خط الهجوم: فاتي، ديمبيلي، ليفاندوفسكي.