بيلا حديد تهاجم ليوناردو دي كابريو بسبب شقيقتها

بيلا حديد تهاجم ليوناردو دي كابريو

الخميس 20 أكتوبر 2022 | 09:23 مساءً
بيلا حديد
بيلا حديد
كتب : آيه جبر

شنت بيلا حديد "عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل" هجومًا حادُا على النجم العالمي ليوناردو ديكابريو، بسبب العلاقة العاطفية التي تربط الأخير بشقيقة عارضة الأزياء.

بيلا حديد تشن هجومًا لاذعًا على ليوناردو دي كابريو

خرجت عارضة الأزياء بيلا حديد بعدد من التصريحات التي تهاجم فيها ليوناردو دي كابريو، بسبب علاقة شقيقتها جيجي حديد بنجم الهوليود العالمي، واوضحت بيلا خلال التصريحات الخاصة بها، أنها ترى أن شقيقتها تستحق رجل أفضل من ليوناردو وأنها يجب أن تكون في علاقة مستقرة عن ذلك، وهو ما أخبرت والدتها به.

بيلا حديد تصف ليوناردو بأنه رجل لعوب

وأشارت عارضة الأزياء الفلسطينية إلى أن سبب رفضها للعلاقة العاطفية التي تربط شقيقتها جيجي بالنجم العالمي ليوناردو دي كابريو، هو تاريخ علاقات النجم العلامي السابقة، والتي كان أخرها مع حبيبته كاميلا.

وتعجبت بيلا من سرعة نسيان ليوناردو لحبيبته السابقة، ودخوله في علاقة عاطفية بهذه السرعة، وهو ما جعلها تصفه بأنه "رجل لعوب لا يستحق التواجد مع أختها".

عارضة الأزياء الفلسطينية تطلب من اختها التخلص من علاقتها مع ليوناردو

وطالبت بيلا حديد اختها جيجي بالبعد عن النجم ليوناردو دي كابريو. خاصة أن سجل علاقاته السابقة يشير إلى أنه غير جدي في علاقاته، وهي تستحق أن تتواجد في علاقة أكثر استقرارًا عن التواجد مع ليوناردو، وأكدت بيلا على شعورها بالقلق الشديد على أختها هو ما دفعها إلى الخروج بهذه التصريحات.خاصة بعد أن ظهرت علاقة نجم هوليود باختها إلى الأضواء.

عدسات المصورين تكشف علاقة ليوناردو بجيجي حديد

وكانت عدسات المصورين هي السبب وراء الكشف عن العلاقة العاطفية التي تربط ليوناردو دي كابريو بعارضة الأزياء الفلسطينية الأصل جيجي حديد. بعد أن ألتقطت العدسات النجم العالمي وهو يرحل من الفندق الذي تقيم فيه جيجي محاولًا إخفاء وجهه، بعد أن شوهد الثنائي قبلها مباشرًة في مدينة ميلانو  الإيطالية.