ليفربول يواصل تدريباته عقب الفوز على وست هام في الدوري الإنجليزي

ليفربول ضد وست هام

الخميس 20 أكتوبر 2022 | 09:45 مساءً
محمد صلاح
محمد صلاح
كتب : آيه جبر

استأنف ليفربول تدريباته الجماعية مباشرًة عقب الانتهاء من خوض لقائه ضد فريق وست هام يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي 2023-2022، والتي انتهت بفووز الريدز بهدف دون رد.

ليفربول يستأنف تدريباته دون راحة عقب الفوز على وست هام

تحت شعار لا وقت للراحة، وفي ظل الجدول الزمني الموضوع لمباريات الدور الأول من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022، واصل فريق ليفربول تدريباته الجماعية مباشرًة عقب الانتهاء من خوض لقائه ضد فريق وست هام يونايتد في الجولة الـ 12 من المسابقة الإنجليزية، والتي انتهت لصالح الريدز بهدف نظيف.

محمد صلاح سعيدًا بسبب فوز ليفربول على وست هام

نشرر حساب نادي ليفربول الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة النجم المصري محمد صلاح، وهو مبتسمًا وسعيدًا للغاية، بعد المستوى الذي ظهر عليه في المباريات الأخيرة مع فريقه الحالي، ومشاركته في فوز فريقه على حساب فريق وست هام يونايتد في مباراة يوم أمس بهدف دون رد.

الريدز يتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز يوم أمس

ونجح فريق ليفربول بقيادة يورجن كلوب في مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022. بعد أن ارتفع رصيد الفريق إلى النقطة الـ 16، ليتقدم إلى مركز جديد في جدول ترتيب المسابقة الإنجليزية، وهو المركز السابع.

موعد مباراة الليفر القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022

ويستعد فريق ليفربول لملاقاة فريق نوتينغهام فورست في منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022، والتي من المقرر إقامتها ظهر اليوم السبت الموافق 22 من هذا الشهر، وبالتحديد في الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا