الونش يعلق على إصابته ومدة غيابه عن الملاعب

الونش يعلق على إصابته

الخميس 20 أكتوبر 2022 | 10:11 مساءً
محمود الونش
محمود الونش
كتب : آيه جبر

نشر اللاعب محمود حمدي الونش لاعب فريق الزمالك على صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة به انستغرام صورة توضح مدى حزنه على الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريق ضد سموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2022.

تعرض الونش إلى إصابة قوية خلال مباراة الزمالك وسموحة

تعرض نجم خط دفاع فريق الزمالك محمود حمدي الونش إلى إصابة قوية خلال مباراته فريقه الأخيرة أمام فريق سموحة السكندري في بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2022، والتي انتهت لصالح الفارس الأبيض بهدف دون رد.

وتسببت الإصابة التي تعرض لها المدافع الدولي إلى استبداله وعدم استكماله للقاء، وأوضحت الأشعة المبدئية حاجة اللاعب إلى إسبوعين من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها.

الونش يؤكد على غيابه عن لقاء السوبر أمام الأهلي

ونشر المدافع الدولي تدوينة على حساب إنستغرام الخاص به يشكر فيها الله ويحمده، إشارة منه إلى حزنه على الإصابة الأخيرة التي تعرض لها، والتي سوف تتسبب في غيابه مدة لن تقل عن إسبوعين، وبالتالي تأكد غيابه عن لقاء الزمالك والأهلي القادمة في بطولة السوبر المصري.

الزمالك يحاول استعادة حسام عبد المجيد من المنتخب الأولمبي للتواجد في مباراة السوبر

تحاول إدارة نادي الزمالك جاهدة خلال هذه الساعات الحصول على موافقة من الجهاز الفني للمنتخب المصري الأولمبي، من أجل ترك اللاعب حسام عبد المجيد معسكر المنتخب الحالي والعودة إلى صفوف فريق الزمالك؛ من أجل تعويض غياب الونش عن اللقاءات القادمة، خاصة مباراة الأهلي في السوبر المصري.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي والزمالك في بطولة السوبر المصري كان قد تم تحديد موعدها في وقت سابق، على أن تكون في مساء اليوم الجمعة الموافق 28 من شهر أكتوبر الجاري، وتقام المباراة على ملعب استاد هزاع بن زايد في تمام الساعة:

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  •  8.00 مساءًا بتوقيت السعودية.
  •  9.00 مساءًا بتوقيت الإمارات.

اقرأ أيضا