بالصدفة البحتة.. «ديانا هشام» تتصدر مؤشرات جوجل

الجمعة 21 أكتوبر 2022 | 07:47 مساءً
محمد صلاح
محمد صلاح
كتب : غادة علي

تصدرت الفنانة الشابة ديانا هشام مؤشرات محرك البحث العالمي جوجل خلال الساعات الماضية بعد حديثها المفاجئ للجمهور عن الصورة التي التقطتها مع الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول.

ولم تكن الصورة التي التقطتها ديانا هشام مع الفرعون "مو" حديثة التناول بل تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، ولكن مع أحد ظهور إعلامي لها تناولت الفنانة الشابة ديانا هشام أبرز التفاصيل حول حول صورتها مع مع اللاعب الدولي محمد صلاح.

إقرأ أيضا:

محمد صلاح خارج تشكيل فنتازي البريميرليج.. تفاصيل

أسطورة مانشستر يونايتد يفضل محمد صلاح على كريستيانو رونالدو

بالصدفة البحتة هكذا عبرت الفنانة الشابة ديانا هشام عن سؤالها بشأن صورتها مع اللاعب الدولي الشهير محمد صلاح .

وخلا أحد اللقاءا الاعلامية لها صرحت ديانا هشام قائلة: إنها كانت تتواجد فى إحدى المدن الساحلية، وفوجئت أثناء تواجدها مع الإعلامية الرياضية شيماء صابر على الشاطئ بمرور محمد صلاح من جوارهم، ووصفت الفرعون المصري محمد صلاح بأنه يتصف بالتواضع الشديد.

وتابعت الفنانة الشابة ديانا هشام: "بمجرد ملاحظته لنا إننا نريد التقاط الصور معه، همّ ليلتقط الصورة وتعامل معنا بلطف".

وحول أهم أبرز المعلومات المتوفرة عن الفنانة الشابة ديانا هشام فهي أحد الفنانات المشاركات فى مسلسل «كوفيد- 25» بطولة الفنان يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وآيتن عامر وإدوارد وإيناس كامل وراندا البحيري وميدو عادل وأمير صلاح الدين وميرنا نور الدين وديانا هشام وإسلام جمال وزكي فطين وعماد رشاد وغيرهم من النجوم وإخراج أحمد نادر جلال.