سلوى خطاب تشعل السوشيال ميديا بعد حلقتها مع ياسمين عز

سلوى خطاب تشعل السوشيال ميديا

السبت 22 أكتوبر 2022 | 06:43 مساءً
سلوى خطاب
سلوى خطاب
كتب : آيه جبر

اشعلت سلوى خطاب مواقع السوشيال ميديا المختلفة في مساء يوم أمس الجمعة 21 من أكتوبر الجاري. بعد أن نجحت في الرد على آراء المذيعة ياسمين عز حول الرجال، والتي دائمًا تنال غضب الكثير من النساء.

سلوى خطاب تغالط ياسمين عز في رأيها عن الزواج والرومانسية المفرطة

نجحت الفنانة المصرية سلوى خطاب في الرد على جميع الآراء الموالية للرجل من قِبل المذيعة ياسمين عز، حيث أكدت الفنانة المصرية أن الرومانسية المفرطة التي تتحدث بها المذيعة الشابة ليست واقعية، بل أن الزواج شركة، يجب أن يشارك في بنائها الطرفين حتى تنجح، وأنه لا يجب على المرأة القيام بكافة الواجبات من أجل إنجاح هذه الشركة.

وأكد سلوى خطاب أن الزواج مثله مثل أي علاقة اجتماعية لا تسير على نمط واحد، بل بها الرومانسية والفرح، وكذلك الأزمات المختلفة التي تصاحبها لحظات الحزن، ونصحت الفنانة المذيعة الشابة بضرورة العودة إلى الواقع والتخلي عن هذه الأفكار الخيالية من كون الزواج وعلاقة الرجل والمرأة مليئة فقط بلحظات الرومانسية.

سلوى حطاب مخاطبة ياسمين عز "هستنى أشوفك وأنتي متجرجرة من شعرك"

وأردفت الفنانة حديثها مع المذيعة ياسمين عز أن هناك صديقة لها كانت تحمل نفس الآراء الخاصة بالمذيعة الشابة، وفي النهاية فشلت في حياتها مع زوجها، قائلة: "اتجرجرت من شعرها، وأن هستنى أشوفك وأنتي متجرجرة من شعرك"، ولم تتمكن المذيعة من الرد عليها سوى بابتسامة خفيفة، واستكملت حديثها معها.

سلوى خطابسلوى خطاب

سلوى خطاب تهاجم ياسمين عز والسبب "الرجل والمرأة"

وتعجبت الفنانة سلوى خطاب أثناء لقائها مع ياسمين عز من انحصار حياة المذيعة كاملة بين علاقة الرجل والمرأة فقط، وأن المرأة عليها جميع المسؤوليات من أجل إنجاح العلاقة؛ مؤكدة لها أن الحياة بها الكثير من الجوانب الأخرى التي يجب أن تلتفت لها في حياتها، ونصحتها بعدم قصرها على علاقة الرجل والست "وفقًا لوصفها الشخصي، كما جاء في الحلقة التلفزيونية".

الفنانة المصرية تعترف بفشلها في العلاقة الزوجية

أكدت الفنانة المصرية أثناءحديثها مع المذيعة الشابة ياسمين عز، أنها تعترف أنها لم توفق في حياتها الزوجية على الرغم من أنها قد تزوجت عن قصة حب. بعد أن جعلت المخرج الراحل أسامة فوزي يدخل الإسلام ويتزوجها، وعلى الرغم من حبهما الشديد لبعضهما البعض. إلا أن علاقة الزواج انتهت بعد ثلاث سنوات فقط، ولم تتزوج سلوى خطاب مرة أخرى.