هالاند يسجل هدفًا للمرة السابعة على التوالي في الدوري ويتساوي مع اللاعب أجويرو

هالاند

السبت 22 أكتوبر 2022 | 10:26 مساءً
هالاند
هالاند
كتب : إسراء السيد جبر

تَمكن اللاعب الكبير هالاند من تسجيل هدفين لفريقه مانشستر سيتي في المباراة التي تَقابل فيها مساء اليوم السبت؛ المُوافق 22 من شهر أكتوبر الجاري مع برايتون، ونََجح الفريق السماوي في تحقيق انتصارًا كبيرًا على غريمه؛ بنتيجة ثلاثية مقابل هدف وحيد.

هالاند يحقق رقم قياسي جديد في عدد الأهداف

نَجح اللاعب ايرلينج هالاند في تسجيل هدفًا جديدًا في مسيرته الكروية هذا الموسم مع فريقه الحالي مانشستر سيتي في المباراة التي جَمعت بين السيتي وبرايتون.

واَستطاع اللاعب التسجيل للمرة السابعة على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ بعد أن سَجل في الست مباريات السابقة.

وتَعادل مع رقم اللاعب سيرجيو أجويرو، الذي يعتبر بمثابة الوحيد الذي تَمكن من تسجيل في سبع لقاءات متتالية.

والجدير بالذكر أن هالاند وَقع على عقود انتقاله إلى الفريق السماوي في الميركاتو الصيفي الماضي؛ قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند الألماني، ووَقع على عقود انتقاله لمدة خمسة مواسم كاملة؛ لينتهي في موسم 2027 القادم.

هالاندهالاند

هالاند يتربع على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي

اَستطاع اللاعب النرويجي الوصول إلى الهدف رقم 15 في بطولة الدوري الإنجليزي منذ انطلاقها؛ حتى الآن.

ونَجح في التربع منفردًا على صدارة هدافي البريميرليج؛ حتى الآن؛ بفارق ستة أهداف كاملة عن هاري كين؛ المُتواجد في الوصافة في الوقت الراهن.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

تعتبر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون واحدة من اللقاءات المثيرة، التي شَهدت إثارة ومتعة من جانب الثنائي.

نَجح الفريق السماوي في الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة من هذا اللقاء؛ بعد أن حَقق فوزًا ثمينًا على غريمه؛ بنتيجة ثلاثية مقابل هدف وحيد.

سَجل اللاعب هالاند الهدف الأول في الدقيقة 22، ثم سَجل الهدف الثاني في الدقيقة 43 من ركلة جزاء.

وبعد ذلك، سَجل برايتون الهدف الأول في الدقيقة الـ 53، وقام السيتي بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ 75؛ بقدم اللاعب كيفين دي بروين.

اَرتفع رصيد الفريق السماوي إلى النقطة الـ 26، وتَمكن من الحفاظ على وصافة الجدول؛ بفارق نقطة واحدة فقط عن آرسنال صاحب الصدارة في الوقت الراهن.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة

يواجه السيتي غريمه القوي بوروسيا دورتموند في الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا مساء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 25 من شهر أكتوبر الجاري؛ في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة. 

اقرأ أيضا