مانشستر يونايتد يتمكن من خطف هدف التعادل أمام تشيلسي بالوقت القاتل

تشيلسي أمام مانشستر يونايتد

السبت 22 أكتوبر 2022 | 10:50 مساءً
تشيلسي
تشيلسي
كتب : آيه جبر

نجح فريق مانشستر يونايتد من اقتناص نقطة غالية من المباراة التي جمعته مع فريق تشيلسي في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022، وانتهت منذ قليل بالتعادل الإيجابي بهدف لصالح كل فريق.

تشيلسي يتدرك التعادل في الدقائق الأخيرة أمام مانشستر يونايتد

تمكن فريق مانشستر يونايتد من تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق تشيلسي . بعد أن كان متأخرًا في الدقائق الأخيرة من المباراة التي ألتقى فيها الفريقان ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2022، وانتهت هذه المباراة منذ قليل.

ونجح اللاعب كاسيميرو من التعادل لصالح فريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت البدل الضائع في المباراة، بعد أن نجح اليونايتد في التقدم في الدقائق الرسمية الأخيرة من المباراة، وبالتحديد في الدقيقة 87، لتنتهي هذه المباراة المثيرة بالتعادل الإيجابي بهدف لصالح كل فريق.

تشيلسي يواصل التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2023-2022

وعقب التعادل المثير الذي حقق البلوز في مباراته أمام الشياطين الحمر في البريميرليج، فإن فريق العاصمة الإنجليزية قد تمكن من الوصول إلى النقطة 21، ليحالفظ بذلك على بقاءه في المربع الذهبي من جدول ترتيب المسابقة الإنجليزية، وبالتحديد في المركز الرابع، بفارق نقطتين عن فريق توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثالث.

تشيلسيتشيلسي

مانشستر يونايتد يهدر فرصة التواجد في المربع الذهبي لجدول الدوري الإنجليزي

لم يتمكن فريق مانشستر يونايتد من الخروج من لقاء تشيلسي بالثلاث نقاط كاملة. بعد الفوز الذي أدركه البلوز في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، والتي بسببها لم يتمكن اليونايتد من الدخول إلى المربع الذهبي من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022، وظل كما هو في المركز الخامس، برصيد 20 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن تشيلسي.

موعد مباراة تشيلسي القادمة في الدوري الإنجليزي 2023-2022

وعقب الانتهاء البلوز من خوض لقاء مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، فإن الفريق يلعب مباراته في البطولة القارية دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم الموافق 25 من أكتوبر الجاري، ثم يحل ضيفًا على حساب فريق برايتون في منافسات الجولة الثانية عشر من منافسات البريميرليج، والتي من المقرر أن تقام في الرابعة مساء يوم السبت الموافق 2022-10-29.

اقرأ أيضا