المصري يتعثر للمرة الثانية على التوالي ويتعادل سلبيًا مع بيراميدز في الدوري

المصري يتعادل سلبيًا مع بيراميدز

الاحد 23 أكتوبر 2022 | 06:00 مساءً
المصري
المصري
كتب : إسراء السيد جبر

تَعثر الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي للمرة الثانية على التوالي في بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023، وبالتحديد عندما وَقع في فخ التعادل أمام بيراميدز في الجولة الثانية من عمر المسابقة؛ في المباراة التي اَنتهت منذ قليل.

المصري يتعثر للمرة الثانية في الدوري أمام بيراميدز

في مفاجأة نارية من العيار الثقيل، تَعثر فريق الكرة بالنادي المصري البورسعيدي من جديد في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تَقابل فيها مع بيراميدز.

ولم يتمكن النسور الخضر من تحقيق الانتصار في هذا اللقاء أيضًا بعد أن تَعرض لهزيمة قوية في المباراة السابقة أمام سيراميكا كليوباترا؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد.

واَستطاع زعيم القناة حصد نقطة صعبة من غريمه بيراميدز على الرغم من سيطرته على معظم أحداث اللقاء.

واَنتهت هذه المواجهة؛ بنتيجة التعادل السلبي للفريقين بدون أهداف، وأصبح المصري يمتلك نقطة واحدة؛ على عكس الأهرام الذي يمتلك نقطتين من تعادلين.

المصريالمصري

وليد الكرتي يحصل على طرد مباشر في مباراة المصري وبيراميدز

شَهد اللقاء المثير، الذي جَمع بين زعيم القناة والأهرام حالة طرد مباشرة للاعب وليد الكرتي؛ بعد تدخل عنيف مع اللاعب دغموم أثناء قيامه بحالة انفراد بالحارس أحمد الشناوي.

وقام حكم الفار باستدعاء حكم اللقاء على الفور، وتم إشهار البطاقة الحمراء في وجه الكراتي؛ ليودع المباراة في الدقيقة الـ 43.

ملخص مباراة زعيم القناة والأهرام

تَمكن زعيم القناة من الضغط منذ بداية اللقاء على غريمه، ونَجح في الوصول إلى مرمى الشناوي في بعض الكرات الخطيرة، ولكن الحارس تصدى لها.

شَهد الشوط الأول من اللقاء وجود انفراد للمصري، ولكن، تصدى له اللاعب وليد الكرتي؛ مما تسبب في طرده مباشرًة.

وفي الشوط الثاني، حَاول كل فريق الوصول إلى مرمى غريمه في بعض الكرات التي لم تصل إلى حد الخطورة، واَكتفى كلًا منهما في النهاية بالخروج بنقطة من هذه المواجهة الشرسة.

موعد مباراة زعيم القناة القادمة في الدوري المصري

يواجه زعيم القناة غريمه إنبي في المباراة القادمة له في الجولة الثالثة من عمر منافسات الدوري المصري، والتي من المُقرر إقامتها مساء يوم الخميس؛ المُوافق 3 من شهر نوفمبر القادم في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة. 

اقرأ أيضا