بعد مباراة نوتنجهام.. ليفربول يحصل على رقم سلبي جديد

ليفربول و نوتنجهام فورست

الاحد 23 أكتوبر 2022 | 06:11 مساءً
ليفربول ونوتينجهام فورست
ليفربول ونوتينجهام فورست
كتب : حازم محمد

وقع فريق ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب في فخ الهزيمة بالدوري الإنجليزي، أمام نوتنجهام فورست متذيل جدول الترتيب بهدف نظيف.

فتحت الخسارة سيل من الانتقادات للاعبي ليفربول وفي مقدمتهم محمد صلاح بجانب يورجن كلوب المدير الفني للفريق بسبب التشكيل الأساسي الذي بدأ المباراة وساهم في خسارة الفريق بعد إراحة العديد من الركائز الأساسية.

ابتعد ليفربول عن المربع الذهبي بعد خسارة نوتنجهام وكان يستطيع أن يقترب كثيرا من المركز الرابع بفارق نقطتين فقط ولكنه فرط في هذا الأمر وأصبح بعيدا عن المنافسة على اللقب بعد فقدان النقاط السهلة هذا الموسم.

حصل ليفربول على 15 نقطة فقط هذا الموسم من أصل 33 وخسر 18 نقطة كاملة بعد مرور 11 جولة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي، بجانب عدم تحقيقه لأي فوز خارج ملعب أنفيلد هذا الموسم.

لعب ليفربول 5 مباريات خارج ملعبه هذا الموسم ولم يتمكن من تحقيق الفوز في أي مباراة، فقد تلقى 3 هزائم مقابل تعادلين ليستمر في تقديم سلسة سيئة من النتائج السلبية في بداية الموسم الكروي.

وتلقى ليفربول الهزيمة الثالثة بعد مرور 11 جولة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من أن الفريق تلقى خسارتين فقط الموسم الماضي طوال 38 مباراة كاملة، وكسر هذا الرقم في بداية الموسم الكروي مع إمكانية الزيادة.

بدأ ليفربول أولى مبارياته هذا الموسم خارج الديار وتعادل أمام فولهام بهدفين لكل فريق، ثم خسر أمام مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد.

وتعادل ليفربول بعد ذلك سلبيا أمام إيفرتون في ديربي ميرسيسايد ثم الخسارة أمام أرسنال 3/2 وأخيرا الخسارة أمام نوتنجهام فورست بهدف نظيف أمس السبت.

ويتبقى للريدز مبارتين قبل توقف مسابقة الدوري لبداية كاس العالم في قطر منتصف نوفمبر المقبل، أمام ليدز يونايتد وتوتنهام هوتسبير