نور الشربيني تتصدر الترند في السعودية بعد تتويجها بلقب جراسهوبر

نور الشربيني تتصدر الترند في السعودية

الاحد 23 أكتوبر 2022 | 06:52 مساءً
نور الشربيني
نور الشربيني
كتب : آيه جبر

تصدرت لاعبة الاسكواش المصرية نور الشربيني الترند في محرك البحث جوجل في المملكة العربية السعودية. بعد نجاحها في الحصول على بطولة جراسهوبر للمرة الأولى في تاريخها على حساب مواطنتها هانيا الحمامي.

نور الشربيني تحصل على بطولة جراسهوبر للمرة الأولى في تاريخها 

تمكنت لاعبة الاسكواش المصرية نور الشربيني "المصنفة الثانية عالميًا" التي تلعب في نادي سبورتنج من التتويج بلقب بطولة جراسهوبر للمرة الأولى في تاريخها، والتي كانت استضافتها مدينة زيورخ في سويسرا في الفترة ما بين 18 أكتوبر الجاري حتى اليوم الأحد الموافق 23 من هذا الشهر.

 وكانت نور قد نجحت في حسم مباراة نهائي كأس جراسهوبر لصالحها على حساب المصرية هانيا الحمامي "المصنفة الثالثة عالميًا"، والتي تلعب لصالح نادي وادي دجلة. بعد الفوز في هذه المباراة المثيرة والتي استمرت ساعة كاملة و16 دقيقة، بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين، وحصلت اللاعبة على 107 ألف دولار قيمة الجائزة المقرر أن يحصل عليها بطل هذه البطولة.

نور الشربيني تحقق اللقب رقم 31 في تاريخها 

وعلى الرغم من أن لاعب الاسكواش العالمية نور الشربيني قد حققت اللقب الأول من كأس جراسهوبر. إلا أن هذا اللقب يضاف إلى سجل تاريخ بطولات اللاعبة، والذي يحتوي على 30 بطولة كاملة، لتصل اللاعبة المصرية إلى 31 لقب.

نور الشربينينور الشربيني

مصطفى عسل يلحق بمواطنته ويتوج بلقب كأس جراسهوبر 

وعلى الجانب الآخر من منافسات الرجال في هذه البطولة، تمكن لاعب النادي الأهلي المصري مصطفى عسل "المصنف الخامس عالميًُا" من التتويج بلقب بطولة كأس جراسهوبر. بعد الفوز على اللاعب المصري مروان الشوربجي الذي يلعب في صفوف نادي سبورتنج في المباراة التي جمعت بينهما في نهائي كأس جراسهوبر، بنتيجة ثلاث أشواط نظيفة.

رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" تعلن التصنيف العالمي الجديد للرجال والسيدات 

وكانت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش قد أعلنت مؤخرًا التصنيف العالمي الجديد للاعبي الاسكواش الرجال والسيدات، وجاء في تصنيف التصنيف العالمي للاعبين الرجال لاعب نادي وادي دجلة "علي فرج". بعد أن احتل المركز الثاني في بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش، بينما جاءت اللاعبة نوران جوهر في صدارة التصنيف العالمي للسيدات. بعد أن نجحت في التتويج بلقب بطولة كأس أمريكا المفتوحة 2022.

اقرأ أيضا