ديانج يخضع للكشف الطبي لتحديد مصيره من المشاركة في مباراة السوبر المقبلى

ديانج

الاثنين 24 أكتوبر 2022 | 09:32 مساءً
ديانج
ديانج
كتب : إسراء السيد جبر

أَعلنت بعض المصادر من داخل النادي الأهلي منذ قليل عن مصير لاعب خط وسط الفريق أليو ديانج من المشاركة في لقاء السوبر القادم الذي سوف يجمع بين الأهلي والزمالك على استاد هزاع بن زايد في دولة الإمارات، وذلك؛ بعد أن تَعرض للإصابة في مباراة أسوان السابقة في الجولة الثانية؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ديانج يخضع للكشف الطبي لتحديد حجم إصابته

أَكد الجهاز الطبي بالنادي الأهلي على أنه سوف يتم الكشف عن حجم إصابة اللاعب أليو ديانج عقب خضوعه للكشف الطبي مباشرًة.

ومن المُقرر أن يقوم اللاعب بإجراء الأشعة خلال الساعات القادمة قبل سفر بعثة المارد الأحمر إلى الإمارات؛ لخوض مباراة السوبر المصري أمام الفارس الأبيض.

وكَشف مارسيل كولر المدير الفني الخاص بالشياطين الحمر عن حجم إصابة اللاعب، وأَكد على أنه عَاني من إجهاد في العضلة الضامة في نهاية الشوط الأول من مباراة أسوان السابقة؛ مما دَفعه إلى استبداله في بداية الشوط الثاني.

ديانجديانج

ديانج يثير المخاوف داخل جدران المارد الأحمر

اَنتشرت المخاوف داخل جدران المارد الأحمر خلال الساعات القليلة الماضية؛ بسبب تَعرض اللاعب المالي للإصابة.

وأبدى كولر غضبه الشديد؛ بعد أن أَعلن الجهاز الطبي للفريق عن وجود شكوك حول لحاق اللاعب بمباراة السوبر، وخاصًة؛ أنه يعتبر من العناصر الأساسية التي اَعتمد عليها السويسري طوال اللقاءات السابقة.

اللاعب المالي يحصل على جائزة لاعب الجولة الأولى

نَجح اللاعب المالي في الحصول على جائزة لاعب الجولة الأولى في الدوري المصري الممتاز، والتي تَقابل فيها الأهلي مع غريمه الإسماعيلي.

ونَجح الأهلي في اقتناص فوزًا مستحقًا؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد، وتَمكن الدبابة المالية من تقديم مستوى هائل.

وتَفوق ديانج على شيكابالا في هذه الجولة، ولَعب شوطًا وحيدًا في مباراة أسوان في الأٍسبوع الثاني من المسابقة، والتي اَنتهت بنفس النتيجة السابقة.

موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لخوض مواجهة مصيرية وقوية أمام غريمه الزمالك في كأس السوبر المصري.

ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذا اللقاء مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 28 من شهر أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

وكان الموقع الرسمي الخاص بحجز تذاكر هذه المباراة قد أَعلن عن الأسعار الرسمية الخاصة به.

وأَكدت الصفحة الرسمية خلال الساعات القليلة الماضية عن أن أسعار التذاكر تتراوح بين 25 ألف درهم إلى 50 درهم حسب أماكن الجلوس المختلفة.