بنفيكا يضرب اليوفي بثلاثية في الشوط الأول بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 | 10:15 مساءً
بنفيكا
بنفيكا
كتب : عبدالرحمن أبوغزالة

إنتهت منذ قليل فعليات الشوط الأول من مباراة ساخنة والتي تجمع بين يوفنتوس أمام نظيره بنفيكا بـ،تقدم البرتغاليون بثلاثة أهداف مقابل هدف ،ويشهد ملعب دي لوز تلك المواجهه ،ويأتي ذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

وحيث بدأ بنفيكا المباراة بداية قوية من حيث الهجوم والضغط المتقدم على دفاعات اليوفي ، والهجوم المتنوع من جميع أرجاء الملعب ،في خطة أوقفت تفكير لاعبو السيدة العجوز .

وكان بنفيكا قد جنى ثمار ذلك بالتقدم مبكرًا في الدقيقة 17 ، بأقدام أنطونيو سيلفا بعد تمريرة ساحرة من فرنانديز ليسكنها "سيلفا" في الشباك

ولكن لم يمكث هذا الهدف طويلًا وكأنه إستفز مهاجمو اليوفينتوس ليحرزو هدف التعادل في الدقيقة 21 بعد تسديدة قوية بأقدام فلاهوفيتش ليسكن الكرة في الشباك.

وكأن المباراة هي تبادل للأهداف حيث عاد البرتغاليون للتقدم في الدقيقة 28 من ركلة جزاء ،حيث سددها ماريو بطريقة أكثر من رائعة ليضع بنفيكا في المقدمة مرة أخرى .

وفي الدقيقة 37 قتل بنفيكا أمال الفريق الإيطالي بتسجيله الهدف الثالث بأقدام نجمه سيلفا الذي سجل الهدف الأول للفريق البرتغالي .

وكان بنفيكا قد حقق الفوز على اليوفي في مباراة الذهاب في عقر داره بهدفان لهدف ،وكان ذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا