مان سيتي يحجز بطاقة التأهل لدور الثمن النهائي عبر بوابة دورتموند بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 | 11:10 مساءً
مان سيتي
مان سيتي
كتب : عبدالرحمن أبوغزالة

إنتهت منذ قليل فعاليات مباراة مانشستر سيتي امام نظيره بروسيا دورتموند بالتعادل السلبي بدون اهداف في مباراة متوسطة المدى ،كما يحتضن ملعب سينغال غدونا بارك تلك المواجهه ويأتي ذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وشهد الشوط الأول الدفاع من قبل دورتموند والهجوم الشرس من قبل مان سيتي ،ولكن إستطاع الألمان وضع دفاع منيع أمام الماكينة الهدافه هالاند ،كما هاجم بروسيا دفاعات المان سيتي على إستحياء من خلال الهجمات المرتدة ،ولكن هل من الغريب فعليًا أن يلجأ فريق للدفاع على أرضه وسط جماهيره ،طريقة مثيرة للشك.

وفي الشوط الثاني كان الحال كما هو عليه في نظيره الأول بين الكر والفر من قبل الألمان ،ومابين الهجوم الشرس من قبل السيتي ولكن دون جدوى لكلايهما لتنتهي المباراة كما هي ويتأهل السيتي لدور الثمن النهائي من البطولة بنتيجة 2ـ1 الذي أحرزها في مباراة الذهاب .

والجدير بالذكر أن مانشستر سيتي الإنجليزي نجح في تحقيق فوز مثير على حساب نظيره بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا

اقرأ أيضا