فيديو.. حمزة نمرة: أكلت الإنجليز عيش بلدي.. وحفلتي بمركز المنارة لها طعم خاص

أتمنى مقابلة محمد صلاح

الاربعاء 26 أكتوبر 2022 | 05:49 صباحاً
حمزة نمرة
حمزة نمرة
كتب : عاطف صبيح

قال المطرب حمزة نمرة إن الاستوديو أصبح جزءا من بيته، مشيرا إلى أن هذا حال فنانين كثيرين، وإن هذا الأمر مريح له؛ لأنه بطبيعته شخص انطوائي.

وأضاف نمرة، خلال استضافته في برنامج "أجمد سبعة" الذي تقدمه الإعلامية جيهان عبد الله عبر نجوم إف إم، أنه خلال وجوده في لندن أثناء انتشار فيروس كورونا جلس مدة طويلة يخبز العيش البلدي، وتعلم طريقته من فيديوهات على يوتيوب، وأصحابي أخذوا منه العيش.

وعن علاقته بالسوشيال ميديا قال: "متابعة السوشيال ميديا موضوع صعب جدا ومحتاج مجهود، ولازم حاجة جديدة على تويتر وتيك توك وفيسبوك وإنستجرام عشان الناس تفضل متابعة، وده بالإضافة لشغلي اللي المفروض أركز فيه".

وبسؤاله عن مقابلة محمد صلاح، قال: "اتكلمنا على تويتر، وأنا أسمع إنه شخص جميل ومحترم، ولازم في مرة آخد الأولاد ماتش ليفربول".

ويتجهز الفنان حمزة نمرة حاليا لإحياء حفل غنائي في مركز المنارة بعد غياب فترة طويلة، والذي يقام غدا الخميس في ختام جولته العالمية لألبومه "مولود سنة 80".

وعن هذه الحفلة قال حمزة نمرة: "الحفلة دي لها وقع خاص في قلبي لأنها وسط أهل بلدي، وأنا عملت حفلات في العالم كله في أمريكا وكندا وأوروبا والخليج والمغرب وتونس، وكانت كلها ليالي مصرية مع المصريين المقيمين في الخارج".