مقبرة البراونيز أبرزها.. عادات مخيفة للاحتفال بالهالوين

الاحتفال بالهالوين

الخميس 27 أكتوبر 2022 | 10:16 صباحاً
أطعمة للهالوين
أطعمة للهالوين
كتب : ياسمين أحمد

اقترب عيد الهالوين ويُحتفل به في ليلة 31 أكتوبر من كل عام، وهو يعتمد على الأجواء والطقوس المرعبة، من خلال ارتداء الأزياء التنكرية ووضعه مساحيق التجميل المرعبة، ولأن الحلويات جزء لا يتجزأ من أي احتفال، نقدم خلال التقرير التالي أفكار مبتكرة لحلوى الهالوين.

بسكويت العنكبوت

لصنع بسكويت العنكبوت اخفقي زبدة الفول السوداني والسكر والقليل من الزبدة، حتى يصبح القوام خفيفا، ثم أضيفي البيض والفانيليا والدقيق والقليل من الملح وصودوا الخبز،.

ضعي الخليط في قوالب البسكويت وانتظري لمدة 10-12 دقيقة، ثم اصنعي أشكال العناكب بالشوكولاتة المذابة وزيني بها رقائق البسكويت.

مونستر برجر

أطعمة للهالوينأطعمة للهالوين

يمكنك تقطيع شرائح الجبن على شكل أسنان متعرجة أشبه بالوحش، وقومي بـ شوي خبز البرجر وادهني القليل من المايونيز ثم ضعي الخيار وشرائح الجبنة وقدميها ساخنة.

مقبرة البراونيز

قومي بإذابة بعض السكر والكاكاو والزبدة مع إضافة الحليب، والبيض والدقيق، والقليل من البيكنج باودر، ثم اخبزيها في الفرن وقطعيها على شكل مستطيلات، ولعمل القبور خذي بعضا من رقائق الشوكولاتة البيضاء،ويمكنك كتابة عليها بعض العبارات.

بيتزا الهالوين

ضعي عجينة البيتزا في صينية الخبز ثم أضيفي الجبن والصلصة، ورشي القليل من زيت الزيتون واخبزيها في الفرن لمدة 10 دقائق، واصنعي أشكالا أشبه بالخفافيش واصنعي عيون أشباح باستخدام الزيتون.

اقرأ أيضا