هالاند يواصل تصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 23-2022

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

الاحد 30 أكتوبر 2022 | 01:49 صباحاً
جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
كتب : آيه جبر

واصل الدنماركي أرلينغ هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي في تصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز 23-2022، بعد مرور 13 أسبوع من عمر المسابقة الإنجليزية، مبتعدًا عن أقرب منافسيه بسبع أهداف كاملة.

هالاند يتصدر قائمة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022 

بالرغم من أن فريق مانشستر سيتي لديه مباراة مؤجلة في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022، بحيث لعب الفريق حتى الآن 12 مباراة فقط، على عكس معظم الفرق التي لعبت 13 مباراة حتى الآن. إلا أن المهاجم الدنماركي أرلينغ هالاند حافظ على تصدره لجدول ترتيب هدافي البريميرليج، بعد أن وصل إلى الهدف الـ 17 خلال المباريات السابقة.

وعلى الرغم من أن هالاند لم يتمكن من إحراز أي أهداف خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام ليستر سيتي، والتي انتهت بفوز السماوي الأبيض بهدف دون رد، ولكنه لا يزال يتربع على قائمة هدافين البطولة حتى الآن بفارق سبعة أهداف كاملة عن أقرب منافسيه.

هاري كين يحتل وصافة قائمة الهدافين في البريميرليج 2023-2022 ويواصل ملاحقة هالاند

يواصل المهاجم الإنجليزي هاري كين لاعب فريق متوتنهام هوتسبير في ملاحقة أرلينغ هالاند، على أمل اللحاق به واحتلال صدارة قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، حيث يحتل كين المركز الثاني في ترتيب الهدافين، بعد أن نجح في تسجيل 10 أهداف حتى الآن.

نجح اللاعب الصربي ألكساندر ميتروفيتش لاعب فريق فولهام في تسجيل 9 أهداف حتى الآن، وعلى الرغم من تراجع فريق فولهام في ترتيب البريميرليج، بحيث يحتل المركز السابع. إلا أن اللاعب يقدم أداءًا استثنائيًا جعله يحتل المركز الثالث من قائمة هدافين البطولة منفردًا، وبفارق هدف واحد فقط عن صاحبي المركز الرابع والخامس، وهما إيفان طوني لاعب فريق برينتفورد وكالوم ويلسون لاعب فريق نيوكاسل يونايتد.

غياب محمد صلاح عن المراكز العشر الأولى في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2023-2022 

على الرغم من التألق الكبير للنجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا 2023، ونجاحه في احتلال صدارة جدول ترتيب هدافي البطولة القارية. إلا أن اللاعب المصري غاب نهائيًا عن قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2023-2022 حتى الآن، ولا يظهر حتى بين أول عشر مراكز في ترتيب هذه القائمة.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزيجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

السيتي يحتل صدارة جدول ترتيب البريميرليج في انتظار مباراة آرسنال ونوتنغهام فورست 

تمكن فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز في مباراته في الجولة الثالثة عشر من منافسات البريميرليج، مما جعل رصيده يصل إلى النقطة 29، ويحتل صدارة جدول ترتيب المسابقة الإنجليزية، في انتظار نتيجة مباراة آرسنال ونونتغهام فورست في منافسات هذه الجولة، خاصة أن الجانرز تراجع بصورة مؤقتة إلى المركز الثاني، برصيد 28 نقطة.

اقرأ أيضا